رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة بسبب الإخوان بمخابز "أبوصوير" و"الوصيفة"

اللواء أحمد القصاص
اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية

شهدت عدد من قري مدينة أبوصوير بالإسماعيلية أزمة في رغيف الخبز البلدي أو الطباقي المدعم لعدم التزام أصحاب المخابز الإخوان بمواعيد العمل وعدم الالتزام بالأوزان وقيام الكثير من أصحاب المخابز ببيع وتهريب الدقيق المدعم من قبل الدولة وبيعه في السوق السوداء وكل ذلك بفعل فاعل.

اتهم أهالي تلك القري المسئولين بإدارات التموين بمدينة أبوصوير وعلي رأسهم م. محمد علي مدير الإدارة " الإخواني " بافتعال ذلك الآزمة مع أصحاب المخابز .
فيما سادت حالة من الغضب أبناء قرية الواصفية التابعة للوحدة المحلية بأبوصوير البلد من مشرفي التموين علي المخابز المتواجدة بدائرة المدينة والقرية كما اتهم الآهالي رئيس القرية م. سيد النخيلي "الإخواني" بالتواطؤ مع أصحاب المخابز من

أجل إحداث أزمة مفتعلة تؤثر علي حصول المواطنين علي رغيف الخبز وطالبوا اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية بمحاسبة المسئولين المتسببين في الأزمة لتقاعسهم في أداء عملهم.

تساءل المواطنون ما يحدث الآن في المخابز بمدينة أبوصوير يعتبر إهمالا متعمدا من قبل المسئولين وبعض القيادات الذين لا يهتمون بأي شكوي لأي مواطن فلماذا لا تتم إقالتهم وتعيين قادرين علي حل المشاكل وحلها بسيط وغير معقد ولكن يحتاج لقرارات جريئة للقضاء علي الإهمال المتعمد .