رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور. ندوة لتنمية مهارات طلاب جامعة الفيوم

جانب من الندوة
جانب من الندوة

افتتح الدكتور خالد حمزة، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نائبا عن رئيس الجامعة اليوم الخميس ندوة تحت عنوان "تنمية بعض المهارات الخاصة وتطبيقات البرمجة لدي طلاب جامعة الفيوم " بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بالجامعة.

أقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم وبحضور الدكتورة  نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات و الدكتور خالد عطا الله منسق عام الانشطة الطلابية وعدد من اعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة الفيوم  وعدد من مسئولى شركتي مايكروسوفت مصر ونوكيا مصر.
كان رئيس الجامعة قد استقبل وفد من ممثلي الشركتين العالمتين وبحث معهما دعم العلاقات مع جامعة الفيوم .

وفي لقائه مع الطلاب بالندوة أثنى الدكتور  خالد حمزة علي جهود الطلاب في تنظيم هذه الندوة من خلال طلاب أسرتي "انكتس" و "ايزك " بالجامعة  واعتبر هذا الحدث من الاحداث الهامة التي تنظمها الجامعة لطلبة كليتي الحاسبات والمعلومات والهندسة لمشاركة كبري شركات البرمجة مثل شركتي

مايكروسوفت ونوكيا وانه سيتم  توقيع برتوكول تعاون بينهما وبين الجامعة لتدريب الطلاب خلال الاجازة الصيفية لتنمية مهاراتهم وتوسيع  خبراتهم  في هذا المجال .
أشارت الدكتورة  نبيلة حسن في كلمتها إلى الحراك الكبير الذي يشهده العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات ودورها في تسهيل حياة الأفراد وأن هذه الندوة تعتبر فرصة للطلاب للاستفادة من التطبيقات المعروضة بها لمشاركة كبري شركات البرمجيات في العالم بها .
قال الدكتور خالد عطا الله في كلمته إن  الطالب هو حصيلة مجموعة من المكتسبات التي تعلمها خلال دراسته وحياته العلمية وإن قدرة الطلاب علي تنظيم هذا الحدث تساعد علي تنمية روح العمل الجماعي لديهم .