رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الإسكندرية يشيد بدور الشركات في تطوير حي العجمي

المحـافظـات

الاثنين, 04 نوفمبر 2013 15:00
محافظ الإسكندرية يشيد بدور الشركات في تطوير حي العجميمحافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي
متابعات

 أشاد محافظ الإسكندرية اللواء " طارق مهدي " بجهود عدد من الشركات الموجودة بحي العجمي لما قدمته من خدمات في إطار المشاركة المجتمعية من تطوير وتجميل ودعم الحي وإظهاره بصورة حضارية أمام المواطنين.

ووجه الشكر إلى رئيس حي العجمي " علاء يوسف " لجهوده الداعمة لتطوير وتنمية المنطقة التي تعد من أهم الأحياء السكنية واكثرها كثافة ، مشيرا إلى أن الشركات قامت- تحت قيادة شركة الإسكندرية

للبترول- بإعداد دراسة تأهيل تطوير شارع السد العالي بوادي القمر والذي يبدأ من مثلث الشركات بالمكس حتى طريق المحور بتكلفة تقدر 34 مليون جنيه.
ونوه محافظ الإسكندرية بقيام شركة الحديد والصلب بالدخيلة بالبدء في تأهيل وتطوير شارع أم زغيو من كبري الملح حتي مثلث البيئة بالكيلو 21 بمبلغ وقدره 35 مليون جنيه, إلى جانب قيامها
بإعادة تأهيل شارع المدينة بداية من شارع إسكندرية مطروح وحتي طريق أم زغيو بطول 600 متر, كذلك بدفعها سيارة كنس ألي وسيارة رش مياه لنظافة الشارع الرئيسي أمام الشركة وإعادة زراعة الأحواض الموجودة بالجزيرة الوسطى.
وأشار إلى قيام شركة الأسمنت بالمكس بإمداد الحي بعدد واحد لودر وعدد 2 سيارة قلاب كبيرة لمدة يومين من كل أسبوع وبصفة دائمة لرفع تجمعات الأتربة في نطاق الحي ، كما أن شركة بسكويت الشمعدان تبرعت إلي حي العجمي بشيك باسم المحافظة بمبلغ وقدره 150 ألف جنيه لتطوير شوارع حي العجمي.

أهم الاخبار