رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استياء بين مواطني أسيوط لإيقاف برنامج باسم يوسف

المحـافظـات

الجمعة, 01 نوفمبر 2013 22:21
استياء بين مواطني أسيوط لإيقاف برنامج باسم يوسف باسم
أسيوط ـ محمد ممدوح :

سادت حالة من الاستياء والضيق بين المواطنين بمحافظة أسيوط عقب إعلان قناة الـ"سي بي سي" إيقاف بنامج "البرنامج" وعدم إذاعة حلقة "الجمعة" التي ينتظرونها كل أسبوع.

كان المئات من المواطنين جلسوا أمام شاشات التليفزيون في المقهاي والكافتيريات وبالمنازل في انتظار الحلقة الثانية لبرنامج الدكتور باسم يوسف الذي يذاع على قنوات السي بي سي مساء كل "جمعة" إلا أنهم فوجئوا باعلان القناة ايقاف البرنامج

واذاعة بيان لمجلس ادارة القناة بثه الاعلامي "خيري رمضان" في برنامجه "ممكن"؛ ما أصاب المواطنين بخيبة أمل كببرة واصفين ايقاف البرنامج بأنه تدخل وتضييق على حرية الاعلام وحرية التعبير نظراً لكونه المتنفس الوحيد للمواطنين الذي أعاد الضحك والابتسامة على وجوه المصريين خلال الفترة الماضية ـ على حد تعبيرهم .
ووصف أحد رواد مقهي بأسيوط ـ رفض ذكر اسمه ـ منع بث الحلقة اليوم بـ"التدخل السياسي" والتضييق الاعلامي على حرية التعبير مشيراً أن باسم لم يتجاوز في حق أحد ولمهو تدخل فيهين الجيش كما يدعي البعض، بل على العكس تماما قام بتحية الجيش والاستمرار في انتقاد جماعة الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي.
وأضاف آخر أنه رغم استخدام باسم يوسف لألفاظ خارجة في بعض الفقرات إلا أنه عبر عن حالة الشعب المصري خلال الفترة الماضية واصفاً باسم بأنه راسم الابتسامة على وجوه المصريين، حتى من يختلفون معه.

 

أهم الاخبار