رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حاجزو شقق الإسكان بقليوب يعتدون على لجنة القرعة

بوابة الوفد الإلكترونية

إعتدي عدد من الحاجزين للشقق السكنية بقليوب علي أعضاء اللجنة المشكلة لإجراء القرعة العلنية داخل مركز شباب المدينة وذلك قبل الإنتهاء من سحب أخر 20 اسما  بهدف إفساد القرعة وإلغائها عنوة بعد أن خرجوا من السباق دون الحصول علي شقة.

أثاروا الذعر داخل المقر ومزقوا الأوراق الخاصة بعمل اللجنة لطمس أي معالم للأسماء التي فازت بالوحدات السكنية .

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة قليوب وإحالته للنيابة فتولت التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة .

كانت اللجنة المشكلة لعمل القرعة العلنية لتحديد الفائزين بالوحدات السكنية بقليوب وعددها 500 شقة  بينما عدد المتقدمين يتجاوز الـ2000 متقدم  .

أكد محمد جويلي رئيس مدينة قليوب أن البعض حاول ان يقلب فرح من فازوا بالشقق لمآتم ويقلب "الترابيزة" علي الجميغ لإفساد القرعة وعدم إجرائها مشيرا أن عملية سحب الأسماء تمت بشفافية مطلقة وأمام الجميع لكن البعض أراد أن يحولها لفوضي .

تلقي الرائد احمد فاروق رئيس مباحث قسم قليوب بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ولجنة القرعة العلنية لتوزيع الشقق السكنية علي المستحقين بمدينة قليوب والتي كانت منعقدة

في مركز شباب المدينة .

تم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية وإنتقل علي الفور اللواء عرفة حمزة مدير المباحث والعقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة وتم السيطرة علي الموقف والتحفظ علي ماتبقي من محاضر للجنة وإخراج أعضائها من مركز الشباب كشفت التحريات أن عدد الشقق المستحقة يبلغ 500 شقة وأن الحاجزين لها يبلغون 2000 مواطن تم إستبعاد 40 منهم بسبب وجود شكاوي بعدم إستحقاقهم للشقق فقاموا بالتشاجر مع اللجنة وتمزيق أوراقها .

من ناحية أخري كشفت الواقعة تورط أحد موظفي اللجنة في التلاعب في عدم الغعلان عن المستحقين لـ10 شقق بالقرعة تمهيدات لتخصيصها بمعرفته بعض المواطني تم التحفظ علي الموظف وإحالته للتحقيق .