عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة: أسعى لتسحن الخدمات للمواطنين

الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، أن العاصمة حاليا تشهد تحسنا ملحوظا بمستوى النظافة بمختلف أحياء القاهرة وخاصة كورنيش النيل ومحور 6 أكتوبر وطريق الأتوستراد.

وأشار إلى أنه يسعى منذ توليه هذا المنصب إلى أن يشعر المواطن بتحسن فى كافة الخدمات المقدمة له ومنها النظافة والتعليم والنقل.
وقال جلال خلال لقائه بالصحفيين اليوم الأحد بديوان عام المحافظة- انه تم تقدير كميات مخلفات الهدم والقمامة الملقاة بالشوارع خلال الشهر الماضى بحوالى 180 ألف طن، وتم رفعها من قلب العاصمة إلى المقالب المخصصة لذلك وما زالت الأعمال جارية، مطالبا المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة بعدم السماح بإلقاء المخلفات بالأماكن التى تم رفع المخلفات منها والإبلاغ عن أى مخلفات جديدة.
وأوضح أن هناك تعليمات لرؤساء الأحياء بالاهتمام بمطالب المواطن القاهرى والعمل على تقديم الخدمات بشكل يومى من توفير الخبز وأسطوانات

البوتاجاز والنظافة والمرور وتقديم الخدمات داخل المستشفيات وخلق صورة عامة لدى المواطن بأن القاهرة تتجدد ولا يتم ذلك إلا بتعاون وتكاتف جميع المواطنين.
وأشار السعيد إلى أن هناك تنسيقا بين شرطة المرافق ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة لفرض الرقابة على الطرق الرئيسية والأماكن التى تمت إزالة مخلفات الهدم منها وعدم السماح قطعياً بالإلقاء بها مرة أخرى من خلال عمل أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط السيارات التى تقوم بإلقاء المخلفات مع التحفظ على السيارة وتوقيع غرامة مالية على مالك السيارة.

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal