رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعزيزات أمنية بالقليوبية احتفالاً بانتصارات أكتوبر

المحـافظـات

الأحد, 06 أكتوبر 2013 10:34
تعزيزات أمنية بالقليوبية احتفالاً بانتصارات أكتوبر
القليوبية – محمد عبدالحميد :

تستعد ميادين محافظة القليوبية لاستقبال مسيرات المؤيدين والمعارضين لتنظيم الإخوان للاحتفال بذكرى مرور 40 عامًا على الانتصار العظيم الذي حققه الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973 فيما دعا تنظيم الإخوان والتحالف الوطنى لدعم الشرعية إلى الزحف لميدان التحرير لإسقاط ما وصفوه  بـ الانقلاب العسكري على الشرعية.

ومن جانبها عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها تحسبا لأى طوارئ أو اعمال تخريبية وانتشرت الأكمنة على مداخل ومخارج المحافظة وخاصة على طريق مصر إسكندرية الزراعى وأغلقت دبابات الجيش  الطريق الزراعى بمنطقة المصانع بـ أبوسنة قبل الدائرى لتفتيش السيارات القادمة من محافظات الوجه البحرى لمنع مرور أى عناصر تخريبية او أسلحة إلى القاهرة مما تسبب فى حالة من الشلل المرورى.
  وأصدر مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى تعليمات مشددة بتأمين كل السجون بالمحافظة بالقناطر وأبوزعبل والطرق المؤدية لسجن المرج لمنع وإحباط أى محاولة لاقتحامها، وتأمين جميع أقسام الشرطة، وزيادة قوات تأمين تلك المنشأت والتعامل الفورى والمباشر مع أى حالات للإعتداء عليها.
وقال الدكتور زكريا عبد ربه وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المديرية قامت بإعلان حالة الطوارئ فى المستشفيات والإشراف على كل المنشآت الصحية، وأوضح أن هناك خطة انتشار عدد كبير من سيارة الإسعاف المجهزة تابعة لمرفق الإسعاف بالتواجد على الطرق السريعة واماكن التجمعات تحسبا لأى طارئ.
وأعلنت جبهة الانقاذ بالقليوبية خريطة فاعلياتها للاحتفال بذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة

من خلال قيام
أعضاء  الجبهة بوضع اكليل من الزهور علي النصب التذكاري بمدينة بنها و تعليق لافتات مؤيده للجيش المصري في حربه ضد الإرهاب في مختلف الميادين في المدينة و إذاعة الأغاني الوطنية .
وفي قليوب ينظم الحزب العربي الناصري إحتفالية بمناسبة أعياد أنتصارات أكتوبر بميدان العاشر من رمضان أمام مكتبة روزا اليوسف إبتداء من الساعة الرابعة عصرا حيث سيتم عرض أفلام تسجيلية عن أحداث الحرب المجيدة علي شاشة عرض ومثلها في مدينة شبرا الخيمة امام قسم اول شبرا الخيمة وصيدناوى في ميدان المؤسسة
وفى كفر شكر أعلنت القوي الثورية عن تنظيم احتفالية كبري في تمام الساعة السادسة بميدان الحرية وذلك للمشاركة في احتفالات نصر اكتوبر المجيدة دون رفع اي شعارات لاي أحزاب أو حركات سياسية وستتضمن الاحتفالية عرض فيلم وثائقي عن حرب أكتوبر ، بهدف تخليد ذكري انتصار حرب أكتوبر  ونقل التاريخ للأجيال الجديدة .

أهم الاخبار