عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فودة يضع إكليلا من الزهور على "الجندي المجهول"

بوابة الوفد الإلكترونية

أتمت محافظة جنوب سيناء استعدادها لاحتفالات نصر أكتوبر المجيد حيث قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بوضع إكليلًا من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول تلي ذلك عزف لفرقة الموسيقي العسكرية وعروض من جنود الشرطة والدفاع المدني.

وفي إطار احتفالات المحافظة، قام المحافظ بتوزيع تريسكل على أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بلغت تكلفته 11 ألف جنيه تحمل المحافظ تكلفته على حسابه الشخصي كما تم توزيع 10 موتوسيكلات مجهزين للمعاقين بتكلفة بلغت 61 ألف جنيه، تحملت المحافظة 2000 جنيه وبنك ناصر 2000جنيه من ثمنه والباقي يتحمله مركز التأهيل المهني وصاحب الموتوسيكل.
شهد الاحتفال عددًا كبيرًا من مواطني المحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية،

وأكد المحافظ خلال الاحتفال أن هذه الذكر العظيمة لانتصارات أكتوبر سيتم الاحتفال بها طوال هذا الشهر من خلال افتتاح العديد من المشروعات الخدمية، التي يحتاج إليها المواطن السيناوي بالتجمعات البدوية البعيدة في كافة القطاعات الصحية والتعليمية والسياحية والمياه والصرف الصحي وغيره من الخدمات.

أشار إلى أنه سيتم تسيير قوافل ثقافية إلى كافة القرى والتجمعات البدوية لتقديم بعض الحفلات الترفيهية وعرض الأفلام وإقامة المسابقات الفنية وتوزيع جوائز علي المتسابقين.