رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطالب بإقالة رئيس شركة المياه والصرف بأسيوط

شركة المياه والصرف
شركة المياه والصرف بأسيوط

طالبت حركة صوت الحرية بأسيوط بإقالة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط لانقطاع المياه المستمر وبدون سابق إنذار .. جاء ذلك في بيان أصدرته الحركة اليوم "الجمعة".

حيث قال "محمد العادلي" عضو حركة صوت الحرية بأسيوط إن طلبنا بإقالة رئيس الشركة وحدها لاتكفى بل إقالة المتسببين فى ذلك ومحاسبة كل مسئول مقصر يأتي ذلك أيضاً في اختلاط مياة الصرف الصحى بمياه الشرب .
وأضاف أحد العاملين بشركة مياه الشرب ـ رفض ذكر اسمه أن مشكلة قطع المياه عن المدينة بأكملها عند انفجار أحد الخطوط على الرغم أنه من المفترض غلق المحابس عن الخط المكسور فقط لإعطاء الفرصة لإصلاحه بدلاً من قطع المياه عن المدينة بأكملها ولكن الواقع أن المحابس المتهالكة ينفي هذه الفرضية ، ولو يتذكر المسؤولون بالشركة ويبلغوا رئيس مجلس الإدارة بمشكلة الانفجار التي حدثت بالسابق في الخط الرئيسي منذ فترة أمام أبراج السعوديين وقتها جاءت التعليمات صريحة

بمراجعة كل محابس الخطوط بمدينة أسيوط ووضع خطة شاملة لتغيير تلك المحابس مع العلم بأن صوت الحرية فى موقف سابق اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط طلبت التدخل لحل مشكلة المحابس وقد تم تغير معظمها فلماذا لاتعمل  .
يذكر أن  حركة صوت الحرية طالبت اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بسرعة حل المشاكل المتكررة لمحطة الصرف بمنطقة عرب المدابغ التى تخدم مدينة أسيوط والانتهاء من المحطات الجاري تنفيذها فى مدن ومراكز المحافظة لأنها من أولويات المعيشة للمواطن مع وضع أليات لمعالجة الأزمات الطارئة حتى يشعر المواطن بتغيير جذرى فى الخدمات المقدمه له خاصة فى مياه الشرب