رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

35 إدارة تعود للعمل بمقر محافظة الجيزة

المحـافظـات

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 11:40
35 إدارة تعود للعمل بمقر محافظة الجيزةد. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة
بوابة الوفد - متابعات:

قال الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة إنه تجرى حاليا الأعمال النهائية لترميمات المبنى الرئيسى في المحافظة "الفيللا " وقاعة المجلس التنفيذي ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منها مع حلول عيد الأضحى المبارك نظرا لإحتياجها لوقت أطول فى أعمال الترميم بسبب الأضرار الكبيرة التى لحقت بها نتيجة أعمال العنف والحريق الذى شب بها في أغسطس الماضي.

وأوضح المحافظ ـ في تصريحاته اليوم/الجمعة/ ـ أن جميع إدارات الديوان العام والبالغ عددها 35 عادت أمس بكامل طاقتها فيما تقوم إدارات خدمة المواطنين وتبسيط الإجراءات فى تقديم خدماتها من مدينة الجيزة .
وشهدت مكاتب الموظفين فرحة عارمة

حيث اختلطت سعادتهم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بفرحة عودتهم إلى مكاتبهم بدلا من الذهاب إلى أداء أعمالهم فى مناطق متفرقة من مبانى تابعة للمحافظة.
وكان المحافظ قد شدد على سرعة الانتهاء من أعمال الترميمات فى فترة زمنية وجيزة للاسراع بعودة الموظفين الذين تم توزيعهم على مبانى أخرى تابعة للمحافظة عقب إخلائها للاستمرار فى تقديم الخدمات للمواطنين حرصا على عدم توقف مصالحهم.
وقال إن جميع الخدمات كانت تؤدى بشكل طبيعى للمواطنين بغض النظر عن الإمكانات المتاحة لدى موظفى الديوان
العام لتسيير الأعمال الإدارية خلال فترة الترميمات دون توقف.
وأضاف أن شركة المقاولون العرب بدأت أعمال الترميم فور الأحداث وكثفت الأعمال فى فترة زمنية وجيزة لسرعة الانتهاء من الإصلاحات وعودة مبانى الديوان العام إلى ما كانت عليه ..مشيرا إلى أن المبنى الرئيسى "الفيللا " كانت مقامة على طراز معماري مميز ونظرا لوجود الرسومات الخاصة بالفيللا جارى إعادتها حاليا إلى ماكانت عليها من قبل.
وقالت نجوى شحاتة إحدى الموظفات بالديوان العام إن الإدارة واصلت العمل من خارج الديوان ولم تتوقف عن أداء دورها رغم الظروف التى مرت بها المحافظة وأنها سعيدة بعودتها إلى مكتبها مرة أخرى باعتبار أن المحافظة هى بيتها الثانى .
وأكد محمود عبد الناصر موظف أن الجميع سعداء بالعودة وعلى أتم الاستعداد لمواصلة أداء عملهم تحت أى ظرف.

أهم الاخبار