رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب: لن نترك موظفا يسعى لتعطيل العمل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

رفض اليوم الخميس المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن يعمل المسئولين بوزارته بطريقة الموظفين قائلا "اللى جاى يشتغل فى هذه المرحلة موظف ميلزمناش " وإن الوزارة تطلب مبدعين ومنتجين لا معطلين ومسوفين " .

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا والتى رافقة خلالها كل من رئيس الشركة القابضة للمياه، ومستشار الوزير لقطاع المرافق الدكتور على الشريف، واستقبله اللواء صلاح الدين إبراهيم زيادة ، محافظ المنيا لتفقد بعض المشروعات و الكنائس المضارة بقرية دلجا مركز ديرمواس والتي أضيرت جرَّاء أحداث العنف خلال الفترة الماضية.
وقد بدأت الزيارة بعقد لقاء بمركز المنيا للمؤتمرات شرق النيل التقى فيه الوزير بعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة المنيا وممثلى الشركات القائمة على تنفيذ عدد من المشروعات التابعة للوزارة ، مؤكدا أنه لا بد من عمل إنجاز ملموس للمواطنين حتى يروا الفرق بين حكومة ما بعد الثورة وحكومة ما قبلها وكيفية سعى الوزارات لتوفير حياة أمنة مستقرة .
وطالب الوزير منفذي المشروعات بالعمل طوال الـ 24 ساعة يوميًا لأننا لن نسمح بتعطيل مسيرة الإنجاز لأى سبب من الأسباب .
وأعطى الوزير مهلة ليوم 30/3/2014 حتى تكون بداية لتشغيل مشروع المياه بمركز ديرمواس بدلا من الانتظار حتى 30/12/2014 ، معترفا بأن المواطن المنياوي ظلم لفترات طويلة وعلينا أن نسعى لتعويضه .
وعقب ذلك قام الوزير بتفقد مشروع 840 فدانا لإنشاء وحدات سكنية بمدينة المنيا الجديدة ، ثم توجه لقرية دلجا بمركز ديرمواس لتفقد الكنائس المضارة بالقرية  وزيارة لمطرانية ديرمواس للأقباط الأرثوذكس لمعاينة الآثار التي طالت دور العبادة والبدء في عملية الترميم طبقا لقرارات القوات المسلحة معلنا أنها بداية الإصلاحات .