رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيارة المناطق العسكرية احتفالا بأكتوبر بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

استعدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط ومديريات الخدمات للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ، والتى ستستمر طوال شهر أكتوبر من خلال فتح المتنزهات والحدائق وإقامة الاحتفاليات بالميادين العامة ومراكز الشباب والأندية الرياضية وقصور الثقافة المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لتأمين تلك الاحتفالات والفعاليات.

وكلف محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد المسئولين بفتح الحدائق العامة والمتنزهات لأهالى المحافظة بالمجان خلال الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الثقافة والشباب والرياضة ومراكز الإعلام لإقامة الاحتفالات بالأماكن العامة وعلى العبارات النهرية وإقامة الندوات واللقاءات مع قادة وأبطال حرب أكتوبر ، والتى من شأنها تعميق قيم الولاء والانتماء لدى أفراد الشعب.
وأشار سكرتير عام المحافظة جمال آدم إلى استعداد جامعة أسيوط  للمشاركة فى إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر من خلال عقد الندوات وإقامة الاحتفالات الكبرى والتنسيق مع اتحاد عمال أسيوط لتنظيم احتفالية كبرى يشارك فيها رؤساء الشركات والنقابات العمالية بحضور قدامى المحاربين ، والتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والثقافة وتخصيص حصة دراسية خلال اليوم الدراسى بمختلف مدارس المحافظة لعرض إنجازات

أكتوبر المجيدة .. منوها بدور الأزهر ومديرية الأوقاف والكنيسة المصرية فى تعميق قيم المواطنة والانتماء لدى المواطنين فى تلك المناسبة القومية.
من جهته ، قال سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط سليمان قناوى إن الاحتفالات ستشمل تكثيف الزيارات الميدانية والرحلات إلى المناطق العسكرية وزيارة المرضى فى المستشفيات للترفيه عنهم وتقديم الهدايا والمساعدات لهم مع عمل احتفالات كبرى بالاستعانة بالفرق الشعبية بالميادين المختلفة وعمل لوحات لصور أبطال وشهداء حرب أكتوبر.
ومن جانبه ، أكد وكيل مديرية التموين بأسيوط مجدى سليم ، عمل تخفيضات على أسعار 32 سلعة غذائية تصل إلى 25 % خلال الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر مع فتح المعارض المختلفة بمناسبة احتفالات أكتوبر وتخفيف العبء عن كاهل الأسر البسيطة.