رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الأقصر: لم أهاجم الأحزاب

المحـافظـات

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2013 19:32
محافظ الأقصر: لم أهاجم الأحزابمحافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين
متابعات

نفى محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين ما تردد عن تهجمه على الأحزاب وبعض قيادات حزب الدستور، مشيرا إلى وجود علاقات صداقة وطيدة تربطه بقيادات ورموز الحزب الذين حرص على استقبالهم خلال زيارتهم للمحافظة مؤخرا.

وأكد المحافظ - فى تصريح له اليوم - أنه يقدر دور الأحزاب وكافة القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني في الارتقاء بالمجتمع الأقصرى، وأنه حرص على الاجتماع بهم في الأسبوع الأول من توليه لمهام منصبه، ولم تتوقف لقاءاته بقادة وممثلي الأحزاب طوال الفترة الماضية، حيث عقد اجتماعات منفردة

مع معظم الأحزاب السياسية بالمحافظة، في إطار حرصه على الاستماع لوجهة نظرهم بشأن قضايا المحافظة ومطالب واحتياجات مواطنيها.
وقال إنه "حرص على احتضان حوارهم المجتمعي حول التعديلات الدستورية، واستضافتها فى مكان يليق بممثلي القوى السياسية بالمحافظة، كما حرص على الحضور للترحيب بهم في بداية حوراهم، وتركهم ليديروا حوارهم بعيدا عن حضور التنفيذيين من مسئولي المحافظة، ليعبروا عن وجهات نظرهم في جو من الديمقراطية التي ننشدها لمصر".
وأوضح أن كلمته في مستهل حوارهم حول الدستور الجديد أسيء فهمها من البعض وحرفت من قبل البعض الآخر، مؤكدا احترام مصر رئيسا وحكومة لدور الأحزاب والقوى السياسية، وأن مزاعم البعض بعدم احترامه للأحزاب مردود عليها بما يعقده من اجتماعات بأمناء وممثلي الأحزاب في المحافظة بشكل دوري، وترحيبه الدائم بهم وبما يقوم بزيارة المحافظة من وفود حزبية قادمة من القاهرة.
وشدد على استمراره في التشاور الدائم مع كافة الأطياف السياسية بما يحقق أحلام وطموحات المواطن الأقصرى.
وعبر محافظ الأقصر عن أمله في أن يتجاوز الجميع أية خلافات لا وجود لها على أرض الواقع، والتركيز على إيجاد حلول فاعلة للقضايا الملحة بالمحافظة وفى مقدمتها تجاوز الأزمة السياحية والارتقاء بالمرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين.
 

أهم الاخبار