رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الشعبية" بالأقصر تتهم فلول الوطني باختلاق الأزمات

المحـافظـات

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2013 15:19
الشعبية بالأقصر تتهم فلول الوطني باختلاق الأزماتصورة أرشيفية
الأقصر – حجاج سلامة :

أصدرت اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية بالأقصر بيانا بشأن اتهام اللواء"طارق سعد الدين" محافظ الأقصر بإهانة الأحزاب السياسية بالمحافظة ،

أكدت فيه أن " فلول الحزب الوطني المنحل يسعون لاختلاق الأزمات أمام المحافظ والسعي لإعادة الفساد مجددا داخل أروقة المحافظة " .
وقال"محمد صالح"منسق اللجنة - التي تضم أطيافًا من التيارات السياسية في الأقصر- في بيانه إن ما تمر به مصر بوجه عام والأقصر بوجه خاص في تلك المرحلة شديدة الخصوصية لا تقبل ولا تحتمل أبدًا فرض الوصاية على الأقصر ومحافظها من قبل

" شخصيات عفى عليها الزمن "من فلول الوطني المنحل وعملاء أمن الدولة السابقين  – بحسب البيان – والتي كانت ترتع في الفساد وتتلاعب بمقدرات الشعب والتي لا يمكنها العيش إلا على الآم ومتاعب المواطنين البسطاء ، واختلاق الأزمات من أجل الظهور الاعلامى وادعاء بطولات زائفة ، وأنه يجب على المخلصين والحريصين على مصلحة الوطن ترك مسئولي المحافظة للعمل دون فرض وصاية عليهم ، أو جرهم لمعارك إعلامية زائفة .
وأنه على محافظ الأقصر أن يتفرغ للقيام بما عليه من التزامات ومسئوليات تجاه المواطنين ، دون النظر إلى من يدعون أنهم أوصياء على شعب الأقصر ، ومن يمثلون أحزابا كرتونية لا وجود لها في الشارع ، ومن شخصيات مرفوضة من قبل أبناء الأقصر الشرفاء . ويقتصر دورها على إصدار بيانات إعلامية دون أي شعور أو تفاعل حقيقي مع مشاكل المواطنين ومطالبهم واحتياجاتهم . وأشار البيان إلى أن الكثير من تلك الشخصيات التي تتحدث اليوم عبر منابر حزبية ، هربت من سفينة الحزب الوطني البائد مرتدية عباءات حزبية جديدة لتعود مرة أخرى إلى الساحة السياسية ، في إطار سعيها لتصدر المشهد مجددا ، وإعادة إنتاج حقبة الفساد.

أهم الاخبار