رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى جولة مفاجئة بمدينة الشيخ زايد

وزير الإسكان يكتشف إهمالًا من المسئولين

المحـافظـات

السبت, 07 سبتمبر 2013 10:56
وزير الإسكان يكتشف إهمالًا من المسئولين المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان
كتب – صادق حشيش:

قام المهندس إبراهيم محلب - وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - بتفقد مركز خدمة العملاء بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة؛ للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، وحسن معاملة عملاء الهيئة، وحل مشكلاتهم.

كما قام الوزير بزيارة مفاجئة لمدينة الشيخ زايد, كشف خلالها كثيرًا من أوجه القصور والإهمال. 
أبدى الوزير استياءه من وجود بعض أكوام من مخلفات البناء الملقاة فى الشوارع، وبعض أعمدة الإنارة المكسورة، وانتشار الباعة الجائلين فى المدينة، وأعطى الوزير مهلة لرئيس جهاز المدينة عشرة أيام للانتهاء من إصلاح هذه الظواهر. كما طالب الوزير بضرورة الاهتمام بأعمال الزراعة والتشجير بالمدينة.
وأكد على ضرورة أن يكون هناك مرورًا ليليًا من أفراد شرطة المجتمعات

العمرانية، وأمن جهاز المدينة لمواجهة وضبط المخالفات التى يتم ارتكابها.
طالب الوزير بأن يكون مركزخدمة العملاء واجهة الهيئة، وأن يكون العاملون به على درجة عالية من الكفاءة، ولديهم مرونة فى التعامل مع المواطنين، وسرعة فى الأداء، وأن تتم جميع التعاملات من خلال نظام الشباك الواحد؛ حتى لا يتم إرهاق المتعاملين مع ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
فيما قال مسئولو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة:" إنه تم تطوير مركز خدمة العملاء ليعمل بنظام الشباك الواحد دون حاجة المستثمر للتوجه إلى إدارات الهيئة المختلفة".
كما تم تحديد مكان مخصص للاستعلامات وتوجيه المستثمر، بالإضافة إلى وجود أكثر من شباك مخصص لتلقى طلبات وشكاوى المستثمرين، مع توفير أماكن انتظار للمستثمرين لحين فحص الطلبات. كما تم الربط الإلكترونى بين مركز خدمة العملاء وقطاعات وإدارات الهيئة، وطبقًا لنوع الخدمة يمكن الحصول على النماذج المطلوبة إلكترونيًا من الموقع الإلكترونى للهيئة أو مركز خدمة العملاء.
بالإضافة إلى تجهيز شاشة عرض بمركز خدمة العملاء تقوم بعرض كافة المستندات المطلوبة للحصول على الخدمة والإجراءات والرسوم المطلوبة.
كما قام المهندس إبراهيم محلب بحضور حفل تكريم العامل المثالى بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث أكد أن الهيئة كنز كبير، وهى القاطرة التى ستدفع الاقتصاد المصرى إلى الأمام، والهيئة بها كثير من الكفاءات التى يجب استثمارها فى هذه الفترة، وكل عامل أو موظف أو مسئول سيبذل قصارى جهده لحل مشكلات المواطنين، وتقديم الخدمات المطلوبة لأبناء هذا الوطن.

 

أهم الاخبار