رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبادرة لتنظيف وتجميل شوارع الأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المستشار محمد عمر الطاهر رئيس لجنة الوفد العامة بالأقصر عن الإعداد لإطلاق حملة لإزالة الرسوم المسيئة التي تخدش الحياء العام، موضحا أن ذلك يأتي في مبادرة حزب الوفد لنظافة وتجميل الأقصر بما يتناسب مع مكانتها السياحية والتاريخية ، ودعما لجهود سلطات المحافظة في هذا الشأن.

وأوضح المستشار محمد عمر الطاهر، أن المبادرة الوفدية تهدف إلى تجميل شوارع الأقصر بكافة إرجاء المحافظة. وأن المشاركة مفتوحة أمام كافة مؤسسات المجتمع المدني وكافة الأحزاب الراغبة في العمل من أجل غد أفضل للأقصر .
وأضاف بأن لجنتي الشباب والمرأة بوفد الأقصر تعدان لإطلاق المبادرة وتنفيذ الحملة، والتي سوف تبدأ بإزالة رسومات الجرافيتي التي تحمل بعض العبارات أو الصور الخارجة عن الأطر العامة للآداب، وذلك بمشاركة عدد

من المؤسسات المجتمعية وبالتنسيق مع سلطات المحافظة .
وكان اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر قد استقبل المستشار محمد عمر الطاهر رئيس لجنة الوفد العامة بالمحافظة ويوسف المصري السكرتير العام المساعد للجنة ، كما استقبل شعبان هريدى عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ، حيث تم خلال اللقاءين بحث مشاكل الأقصر ومطالبها وسبل حلها ودور الأحزاب في المشاركة بايجابية في دعم جهود المحافظة بشأن تحقيق مزيد من الخدمات ودعم الاستقرار الأمني بمدن ومراكز وقرى الأقصر .