رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكثيفات أمنية وإلغاء الإجازات بالقليوبية

المحـافظـات

الجمعة, 06 سبتمبر 2013 10:01
تكثيفات أمنية وإلغاء الإجازات بالقليوبية
القليوبية – محمد عبد الحميد :

رفعت أجهزة محافظة القليوبية من إجراءتها الاحترازية، ومن حالة الطوارئ، وأعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية حالة الطوارئ، وإلغاء جميع إجازات الموظفين فى جميع المدن والأحياء، وأصدر تعليمات إلى جميع رؤساء الأحياء والمدن إلى ضرورة تأمين مبانى الدواوين العامة؛ استعدادًا لجمعة"الشعب يقود ثورته".

وذلك للمطالبة بالإفراج عن قيادات الإخوان المقبوض عليهم، وآخرهم القياديان الإخوان محسن راضى عضو مكتب الإرشاد، وعضو مجلس الشعب المنحل عن

شمال القليوبية، والدكتور مصطفى هيكل رئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعي.
وشهد محيط ديوان عام المحافظة تواجدًا أمنيًا مكثفًا، وتم وضع حواجز أمنية، وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط المكان.
وقام جميع موظفى الإدارات المالية والهندسية وشئون العاملين والرخص بنقل جميع المستندات والدفاتر إلى أماكن آمنة بعيدة عن المكاتب، بينما قام أمناء الخزائن بنقل جميع
الإيرادات والمرتبات إلى الأفرع العامة للبنوك.
وقامت جميع أفرع بنوك القليوبية بنقل جمع الودائع والأرصدة الموجودة إلى البنوك المركزية بالقاهرة، كما قامت بإفراغ جميع ماكينات الصرافة المنتشرة على مستوى المحافظة من أى نقود؛ خوفًا من أى أعمال تخريبية.
ووضعت مديرية التعليم بالقليوبية خطة لتأمين المنشآت والمدارس تتضمن تأمين المدارس بمشاركة المدرسين والإداريين الرجال بالتناوب على مدار 24 ساعة وحصر الغياب يوميًا، وإرساله للمديرية.
فيما تمركزت عدد من دبابات ومدرعات القوات المسلحة لتأمين طريق مصر إسكندرية الزراعى، وانتشرت وحدات الشرطة العسكرية فى مداخل ومخارج القليوبية، وعلى الطرق السريعة.

أهم الاخبار