رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن التأمين الصحى يعتدي على سيدة مسنة

المحـافظـات

الخميس, 05 سبتمبر 2013 17:43
أمن التأمين الصحى يعتدي على سيدة مسنة السيدة المعتدى عليها
الغربية – محمد ناصف:

قام أمن التأمين الصحى بمحافظة الغربية بمنع سيدة مسنة من تقديم شكوى إلى الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان في أثناء زيارتها إلى عدد من المنشآت الصحية بمدينة طنطا.

قام فرد أمن التأمين الصحى بجذب السيدة وتدعى كامليا زكريا مرعى، 55 سنة تعمل بمستشفى المنشاوى العام بمدينة طنطا من ذراعيها حتى أسقطها على الأرض، وبعثر أوراقها الشخصية؛ لمنعها من مقابلة الوزيرة التى تجاهلت هي ومحافظ الغربية الذى يرافقها الموقف.. وانطلق موكب الوزيرة المكون من 20 سيارة، علاوة على

سيارة مفرقعات بأقصى سرعة لاستكمال الزيارة.
واستمعت  ( بوابة الوفد ) إلى شكوى السيدة المسنة حيث أكدت أنها تعمل منذ 20 عامًا بمستشفى المنشاوى بشكل مؤقت، وتلقت خطابًا بتثبيتها.
وكانت خلال هذه المدة  نقلت إقامتها من طنطا إلى الإسكندرية، فقدمت طلبًا إلى مدير المستشفى فوافق على النقل؛ إلا أن مديرية الشئون الصحية رفضت نقلها بحجة عدم مرور 6 أشهر على التثبيت، وعندما حاولت تقديم شكوى إلى
وزيرة الصحة في أثناء الزيارة منعها فرد الأمن وجذبها بقوة حتى أسقطها أرضًا دون مراعاة لحالتها الصحية، وكونها سيدة مسنة، وقامت بالصراخ فى وجه رجال الأمن وقالت:" هي شغالة عندنا"؛ مما جعلهم يتعدون عليها بالسب والضرب، ورفعت يدها إلى السماء بعبارة ( حسبى الله ونعم الوكيل ).
وقام بعض المواطنين بمهاجمة الوزيرة؛ بسبب عدم سماعها للشكاوى، وأكدوا أن الزيارة الغرض منها الاستعراض الإعلامى.
وقام محافظ الغربية بمنع الصحفيين بإعطاء تعليمات للأمن بمنع المصورين والصحفيين من الدخول، وقام بتوجيه اللوم إلى الدكتور مجدى العشرى وكيل وزارة التأمين الصحى بالغرف لقيامه بإدخال الصحفيين والمصورين في أثناء زيارة الوزيرة لمستشفى المجمع الطبى التابع للتأمين للصحى!.

 

أهم الاخبار