رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتقاعدون العسكريون يدينون محاولة اغتيال إبراهيم

المحـافظـات

الخميس, 05 سبتمبر 2013 17:37
المتقاعدون العسكريون يدينون محاولة اغتيال إبراهيمجانب من الوقفة
الشرقية – محمود الشاذلى :

أدانت الجبهة الثورية للعسكريين المتقاعدين بمحافظة الشرقية التفجيرات، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الواء محمد إبراهيم التى نتج عنها العديد من الإصابات بين المدنيين، وأفراد الحراسة المرافقة لوزير الداخلية، ولم يستثنِ الاعتداء الغادر والإرهاب الأسود حتى الأطفال، ونتج عنه بتر ساق أحد الأطفال الأبرياء من المارة بالطريق.

كما استنكرت الجبهة في البيان الذى أصدرته منذ قليل بدء العمليات الإرهابية التى تستهدف الشخصيات العامة المؤثرة فى المشهد

الحالى داخل الدولة، وبث الخوف والرعب بين المواطنين الأبرياء، وخلق حالة من الارتباك فى الأجهزة الأمنية.
وناشدت الجبهة الأجهزة الأمنية من قوات الشرطة والقوات المسلحة بسرعة القضاء على البؤر الإرهابية ومداهمتها بلا رحمة وتجفيف منابع الإرهاب فى الداخل والخارج بكافة الوسائل وبمعاونة الأجهزه الاستخباراتية الوطنية، وأجهزة الدول الصديقة لحصر وتطويق منابع الإرهاب والإرهابين.
وطالبت الجبهة كافة المواطنين المصريين بالإبلاغ الفورى عن أى تحركات غريبة ومريبة لأى شخص غريب فى نطاق المناطق السكنية لهم وكذا الإبلاغ عن أى أجسام غريبة أو أى شىء مشتبه به فورًا إلى الأجهزة الأمنية.
هذا وقد أعلن العقيد عبدالسلام عاصى منسق عام الجبهة الثورية للعسكريين المتقاعدين بالشرقية أن الجبهة بكافة أعضائها تحت تصرف الأجهزة الأمنية من جيش وشرطة للاستفادة من خبراتهم الأمنية فى حماية المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة، وعلى استعداد تام للتعاون مع كافة أجهزة الدولة فى تنمية وعى المواطنين بالحس الأمنى ومقاومة الإرهاب والإرهابيين.

 

أهم الاخبار