رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القليوبية يقدم العزاء في شهداء الشرطة

المحـافظـات

الخميس, 05 سبتمبر 2013 17:01
محافظ القليوبية يقدم العزاء في شهداء الشرطة
القليوبية – صلاح الوكيل

أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية إيمانه بقدرة أجهزة الشرطة بالمحافظة على خدمة الوطن, والحفاظ على سلامة أراضيه , قائلاً أن ما يؤدونه هو عمل جليل في خدمة المحافظة , وجميع أبنائها .

أضاف المحافظ أن الأمن يعد الهدف الأسمى, والنعمة الغالية التي نتوق جميعاً  إلى تحقيقها على كل شبر من أرض بلادنا الحبيبة مصر, وعلى أرض محافظة القليوبية كقطعة غالية من وطننا العزيز .
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ  إلى مديرية أمن

القليوبية لتقديم الشكر إلى اللواء "محمود يسري" مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية, و اللواء" مليجي فتوح" مساعد مدير أمن القليوبية للأمن العام,  ولكافة القيادات الأمنية بالمحافظة على جهودهم المخلصة والمتفانية في خدمة المحافظة, وأبنائها وفي استتباب الأمن والأمان في جميع أرجاء محافظة القليوبية,  وشعور كافة المواطنين بالأمن والطمأنينة من جديد .
كما قدم  المحافظ العزاء في شهداء الشرطة الأبطال الذين
ضحوا بأرواحهم بكل بسالة وفداء من أجل وطننا الحبيب , معربا عن شكر المحافظة للأمن لقيامه بمساعدة الجهاز التنفيذي بالمحافظة في إزالة كافة التعديات, والإشغالات الموجودة بكافة مدن وقرى القليوبية والتي تمت إزالتها في الأيام القليلة الماضية.
وكان  اللواء "محمود يسري" وكافة القيادات الأمنية بالمحافظة  قد قاموا باستقبال المحافظ  متمنين له , ولمحافظة القليوبية في عهده كل الرقي, والنهوض والتقدم , كما قام مدير أمن القليوبية بإهداء درع هيئة الشرطة إلى السيد المحافظ تقديرا واعتزازا منه  بالمحافظ, وشكره لهم واعدين المحافظ, ومواطني القليوبية  بأن يكونوا دائما درعا أمنيا حصينا لمحافظة القليوبية وجميع أبنائها الشرفاء .

 

أهم الاخبار