رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح مبنى للطالبات وكلية للتربية الفنية بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور أحمد كامل نعمان - نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب - اليوم الخميس أن الجامعة والكليات استعدت لاستقبال العام الجامعى الجديد بالانتهاء من أعمال الصيانة للمعامل والمدن الجامعية وأعداد الجداول الدراسية التى يشارك في وضعها طلاب الاتحاد وإعلانها فى الكليات .

وأضاف الدكتور نعمان بأنه سيتم افتتاح كلية جديدة للتربية الفنية تبدأ الدراسة مع بداية هذا العام لتصبح كليات الجامعة 18 كلية عملية ونظرية هذا إلى جانب برامج التعليم المفتوح .

وأشار الدكتور نعمان بأنه تم الانتهاء من تأثيث مبنى جديد للطالبات داخل مدينة البنات بالحرم الجامعى بسعة 480 سريرًا للتسكين مع بداية العام. كما تم الانتهاء من إعداد مطعم مدينة الطلبة

وأعمال الصيانة بالمطعم المركزى بالجامعة الذى يقدم ما يقرب من 9 آلاف وجبه يومية ساخنة لطلاب المدن والطلاب من خارج المدن الجامعية، مؤكدًا على أنه تم هذا العام فصل رسوم التغذية عن رسوم الإقامة؛ وذلك للمساهمة فى تقليل الإنفاق على أولياء الأمور والطلاب فى حجز مستلزماته من الوجبات خلال فترة الإقامة بالمدن هذا إلى جانب أن المدينة ستطبق نظام الباركود فى توزيع الوجبات داخل المطاعم من هذا العام .