رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 28 إخوانياً

إحباط هجوم على مركزي شرطة سمالوط والعدوة بالمنيا

المحـافظـات

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 15:54
إحباط هجوم على مركزي شرطة سمالوط والعدوة بالمنيا
المنيا – اشرف كمال

نجحت قوات الشرطة بمحافظة المنيا من إحباط محاولتي اقتحام لمركزي شرطة سمالوط والعدوة ، كما تمكن الأمن من إلقاء القبض على 20 إخوانيا ومصرع أحد المطلوبين في تبادل لإطلاق النيران بين الشرطة وأقاربه.

ففى مركز سمالوط تمكنت قوات الشرطة من إحباط محاولة الهجوم علي مركز الشرطة من قبل 3 مسلحين من أنصار الرئيس المعزول .
حيث تلقى اللواء عبد العزيز قورة، مدير أمن المنيا، بلاغًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد بإلقاء شرطة القسم القبض على 3 مسلحين كانوا يستقلون

دراجة بخارية، للهجوم على مقر المركز الذي تم تجديده بعد اقتحامه ونهبه وحرقه في 14 أغسطس الماضي.
وتم ضبط كل من : «حمادة. م»، 25 سنة، عامل وبحوزته بندقية خرطوش وذخيرة، و«نور. ر»، 26 سنة، عامل، وبحوزته بندقية خرطوش، وبها طلقة خرطوش، و«خالد. م»، 24 سنة، مقيمين بدير سمالوط، كما تم ضبط صور للرئيس المعزول بحوزة المتهمين، مدون عليها «نعم للشرعية».
وفى سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية
بمحافظة المنيا من ضبط 17 من المتهمين بالاعتداء على مراكز الشرطة ودور العبادة المسيحية والمنشآت العامة بمراكز ومدن المحافظة. حيث تم ضبط 5 متهمين بمركز بنى مزار و3 بقسم شرطة ملوى و2 بمركز سمالوط و2 بمركز مطاى ومتهم بمركز العدوة كما ألقى القبض على أحد القيادات المحرضة على العنف بقسم شرطة المنيا.
كما تمكن ضباط مباحث مركز شرطة مغاغه من ضبط 3 متهمين وبحوزتهم بندقية آلية لقيامهم بمقاومة قوات الأمن وإطلاق الأعيرة النارية عليهم أثناء قيام القوات بضبط وإحضار عم المتهمين لإتهامه فى واقعة أقتحام مركز شرطة مغاغه وأسفر تبادل لإطلاق النيران بين الطرفين عن وفاة الأخير وعثر بجواره على بندقية آلية.


 

أهم الاخبار