رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الغردقة آمنة ولا يوجد عوائق أمام السائحين

المحـافظـات

الأحد, 01 سبتمبر 2013 17:42
الغردقة آمنة ولا يوجد عوائق أمام السائحين
متابعات:

أكد اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام محافظة البحر الأحمر أن مدينة الغردقة آمنة تمامًا ولا يوجد أي عائق أمام تواجد السائحين بها، مبديًا أمله في عودة حركة السياحة إلى طبيعتها ورفع حظر السفر عن المدينة .

جاء ذلك خلال لقاء سكرتير عام المحافظة مع التليفزيون الألماني الذي يقوم حاليًا بجولة داخل مدينة الغردقة لتصوير مشاهد من الفنادق والشوارع للتعرف على حقيقة الوضع

الأمني لنقل الصورة في الرأي العالم الألماني تمهيدًا لرفع حظر السفر عن المدينة الساحلية، خاصة بعد أن نقلت بعض وسائل الإعلام الغربية "الموجهة" أعددًا من الوقائع غير الصحيحة لأحداث عنف قديمة لمنع عودة حركة السياحة بمصر إلى طبيعتها .
وأكد السكرتيرالعام وجود كاميرات مراقبة تليفزيونية بجميع الشوارع والميادين يصل عددها إلى 72 كاميرا
مرتبطة بغرفة المراقبة الأليكترونية بالنجدة بالإضافة إلى كاميرات مراقبة على منفذ كمين المطار ومنفذ كمين الأحياء لرصد الأشخاص والسيارات الوافدة إلى المدينة.
وفي سياق متصل أكد الخبير السياحي مودي الشاعر خلال اللقاء أنه تم الاتفاق مع بعض شركات السياحة الألمانية من خلال القناة الألمانية على تنظيم مهرجانات فنية وثقافية بالغردقة باستضافة أهم الفرق الموسيقية والفنية الألمانية وعمل مهرجانات نيلية في الأقصر بهدف دعم وتنشيط السياحة، مشيرًا إلى أن فريق التليفزيون الألماني تفقد منطقة الجونة من أجل الترويج لاستضافة معسكرات الفرق الرياضية .

أهم الاخبار