عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنازة عسكرية لشهيد العريش بكفر الشيخ

جنازة عسكرية
جنازة عسكرية

في جنازه عسكرية بقرية متبول بكفرالشيخ تقدم اللواء أسامة متولي مدير أمن كفرالشيخ لدفن جثة الشهيدأمين شرطه محمد عبدالحميد بسيوني عقب صلاة الجنازه من مسجد الحاج نعمان أبو إسماعيل ثم عزفت الموسيقي العسكرية.

أكدت والدة الشهيد “محبات أحمد عبدالرحيم” إن إبنها متزوج من إنشراح زكي وله طفلان هما أحمد ونهله 4 وكان يقيم مع أسرته بالعريش ووالده موظف بالشهر العقاري بكفرالشيخ وله شقيق يدعي أحمد وأضافت أن الشهيد كأنه كان على موعد مع الشهاده علي يد من يقولون أنهم إخوان مسلمين ولكنهم إخوان مجرمين إرهابيين و أنه أثناء سفره حاولت منعه من السفر لأن ظروف البلاد صعبه إلا أنه قال لي سأسافر وإن مت فأكون شهيدا وتكوني أم الشهيد.

وأضافت زوجته وهي تبكي منهم لله لم يمكنوني من مشاهدة زوجي منهم لله قتلة زوجي محمد عبدالفتاح من أهالي فقال أنه كان يحافظ علي صلواته في أوقاتها وكان معروف بين القريه بالخلق الحسن ومجاملة الجميع في المناسبات رغم بعده عنا .

وتم تشييع الجنازه وسط الهتافات المدوية ضد الإخوان المسلمين ووسط صراخ أهل الشهيد حيث هتف الآلاف (لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله)، و(الله أكبر الشهيد حبيب الله) ، و(القصاص القصاص ..القصاص م الإرهاب).