رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 81 شخص من الاخوان فى اشتباكات الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت مديرية أمن الشرقية فى بيان اصدرته مساء اليوم أنه تم القاء القبض على 81 شخص من مثيرى الشعب من اعضاء تنظيم الجماعه على خلفية الاشتباكات وحرب الشوارع التى اندلعت بينهم وبين الأهالى عصر اليوم .

وأوضح البيان انه تم ضبط بحوزه المتهمين عدد " 3 فرد خرطوش ، عدد 4 طلقات فارغه لذات العيار ، عدد 16 سلاح أبيض ما بين سنجه ومطواه متنوعه ، وعدد 21 زجاجه مولوتوف . وكانت قد اندلعت اشتباكات بين الأهالى واعضاء تنظيم جماعه الاخوان امام مجلس مدينة الزقازيق وميدان طلعت حرب بشارع الجلاء وشارع الحلقه على بعد أمتار قليلة من مديرية أمن الشرقية . وعلى الفور تدخلت الأجهزة الأمنيه ونجحت فى السيطرة على الاشتباكات عن طريق اطلاق القنابل المسيلة للدموع . وأسفر ذلك عن وفاة طبيب يدعى" هانى

.ب.ع " و اصابه عدد 25 شخص تم نقلهم جميعاً لمستشفيات " الأحرار ، الزقازيق الجامعى ، الزقازيق العام " لعمل الاسعافات اللازمه لهم . وعقب تلقيهم العلاج خرجوا جميعاً عدا كل من : محروس محمود عبد الفتاح عطية 25 سنة مهندس ميكانيكى ومقيم منشية سعدون مركز بلبيس مصاباً بطلق خرطوش بالصدر وتم حجزة بمستشفى الزقازيق الجامعى ، خالد عبد اللطيف كامل 34 سنة عامل ومقيم الحريرى قسم أول الزقازيق مصابا بجرح بالقدم اليمنى واشتباه كسر باليد اليسرى وتم حجزة بمستشفى الأحرار .