رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كفر الشيخ: يومٌ دامٍ عقب فضّ اعتصامات الإخوان

خلال اشتباكات أمس
خلال اشتباكات أمس

شهدت محافظة كفر الشيخ أمس الأربعاء أحداث دامية من قبل جماعة الإخوان والذين توافدوا من قرى ومراكز ومدن المحافظة عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة بتعليمات مسبقة من قيادات الجماعة المركزية بالهجوم علي أقسام الشرطة وجميع المنشآت العامة وانتشار حالة الفوضى والفزع بين المواطنين.

وارتفعت أعداد القتلى والمصابين وسرعان ما تطورت الأحداث من قبل أفراد الجماعة بإطلاق النيران والخرطوش بشكل عشوائي على المارة بمحيط ديوان المحافظة وميدان النصر أثناء قيامهم بمحاولة اقتحام الديوان العام الأمر الذي أدي إلي قتل اثنين من جماعتهم الأولي سيدة حامل بالشهر الخامس وتدعي وفاء الناغي 25 سنة ربة منزل من مركز الحامول والتي لقيت مصرعها على أثر طلق ناري في الظهر والثاني أسامة مسعود 45 سنة من قرية العاقولة مركز الرياض والذي لقي مصرعه بطلق ناري أيضا من نيران صديقة .والاثنين من جماعة الإخوان.
وقد أصيب أكثر من 60 شخصا من مواطني مدينة كفر الشيخ ومركز بلطيم بطلقات نارية وخرطوش بعضهم حالته خطرة.
جدير بالذكر أن أهالي كفر الشيخ قاموا بمطاردة الإخوان بشوارع المدينة حتى فر بعضهم فيما ألقوا القبض علي البعض الآخر والذين اختبأوا داخل مستوصف أبو العزايم" بتقسيم 2 " والذي يديره أحد قيادات الإخوان ومعهم أسلحة نارية وبيضاء كثيرة لنشر الفوضى وأعمال العنف والقتل والتخريب داخل مدن ومراكز المحافظة.
كما أكدت المصادر الأمنية القبض علي أكثر من 30 شخصا من المنتمين لجماعة الإخوان من المتورطين في الأحداث وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة.