رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دستور الدلنجات يستنكر سخرية الإخوان من الجيش

المحـافظـات

الأحد, 11 أغسطس 2013 13:42
دستور الدلنجات يستنكر سخرية الإخوان من الجيش
البحيرة - جمال ضرغام:

استنكر حزب الدستور بمركز" الدلنجات" بالبحيرة سياسة السخرية والتهكم التى تنتهجها جماعة الإخوان من الجيش المصرى ، كما استنكر الحزب فى بيان له أصدره مساء أمس العمليات الإرهابية التى تقوم بها الجماعة تحت شعار " دعم الشرعية " وهذا نص البيان :

يتابع حزب الدستور بقلق بالغ التحركات الإرهابية والاعتداءات الممنهجة التي تقوم بها الجماعات الإرهابية المسلحة ضد الشعب المصري

وأفراد ومباني المؤسسات العسكرية والأمنية في تلك البقعة الحبيبة إلى قلوبنا من أرض مصر، أرض سيناء التي امتزجت فيها دماء المصريين شعبا وجيشا وشرطة.
وإذ يعلن حزب الدستور دعمه التام لقواته المسلحة في سعيها الجاد نحو بسط سيادة الدولة المصرية على كل حبة رمل من رمال سيناء، واستنكاره التام لكل
محاولات التشويه والسخرية والتهكم واللمز التي يقوم بها البعض ضد جيشنا الوطني، فإنه يهيب بقيادة قواتنا المسلحة سرعة الاستجابة الإعلامية لتفسير ما يحدث على أرض سيناء، والمزيد من المصارحة والشفافية مع أبناء شعبهم المصري بما لا يخل بالأمن القومي المصري.
وسنواصل سويا النضال من أجل تحقيق الأهداف الأصلية لثورة 25 يناير: عيش، حرية، عدالة اجتماعية، وكرامة إنسانية، والتي أعاد غالبية المصريين التأكيد علي التمسك بها في الموجة الثانية من الثورة في 30 يونيو الماضي.  ... حفظ الله مصر.

 

أهم الاخبار