عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"المنشدين الصوفية" تدعم السيسي رئيسا

الفريق عبدالفتاح
الفريق عبدالفتاح السيسي

قالت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة صاحبة مبادرة «حملة دعم ترشح الفريق عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية» ان حملتها لاقت ردود أفعال واسعة علي مستوي المحافظات منذ أن تم تدشينها قبل عدة أيام.

وأكدت الجبهة في بيانها الذي أصدرته قبل قليل علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنها تلقت طلبا من رابطة «المنشدين الصوفية» التي يرأسها المداح الشيخ عبدالحميد الشريف بالانضمام لحملة دعم الفريق السيسي رئيسا.
وأكد الناشط السياسي عيسي سدود المطعني المتحدث الرسمي للجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة والمدير التنفيذي للحملة أن الجبهة تلقت اتصالات كثيرة من مواطنين في مختلف المحافظات يطلبون المشاركة في الحملة المقرر لها ان تبدأ عقب عيد الفطر لافتا إلي ان

الحملة ستنتهي من طبع استماراتها عقب عيد الفطر وستبدأ في جمع توقيعات المواطنين لدعم الفريق عبدالفتاح السيسي لدفعه للترشح لرئاسة الجمهورية.
مشيرا إلي انه من المتوقع ان تواجه الحملة انتقادات حادة من قبل جماعة الإخوان المسلمين لافتا إلي ان الفريق عبدالفتاح السيسي أعلن من قبل عن رفضه الترشح لرئاسة الجمهورية لكن الحشد الجماهيري الذي قد يصل لأكثر من 30 مليون مواطن قد يدفع السيسي للترشح لإنقاذ مصر واستعادة تاريخ الزعيم جمال عبدالناصر.