رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة الإنقاذ بالسويس: اعتصام رابعة مسلح ونؤيد فضه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال علي أمين ، المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني بالسويس ، إننا نؤيد قيام وزارة الداخلية بفض اعتصام رابعة العدوية بالقاهرة، مؤكدا أن اعتصام رابعة العدوية ليس اعتصاما سلميا بل هو وبالدليل القاطع اعتصام مسلح.

وقال علي أمين، إنه لا توجد دولة في العالم تسمح باستمرار اعتصام مسلح بهذه الطريق طوال هذه الفترة الزمنية الكبيرة، ونحن نشاهد يوميا كيف تخرج مسيرات مسلحة من اعتصام رابعة العدوية تستهدف مؤسسات الدولة ثم تعود مرة أخري إلى مقر الاعتصام في رابعة.
وأكد أمين، أنه يجب أن يعلم القائمين علي حكم البلاد أن الملايين من أبناء الشعب المصري خرجوا يوم 26 يوليو الماضي لكي يطالب بالقضاء علي الإرهاب وإنهاء الفوضي الموجودة بالبلاد ، مثل الفوضي التي يتسبب

بها اعتصام رابعة العدوية.
وفي ذات السياق ، صرح طلعت خليل عمر، القيادي بحزب الدستور بالسويس، أنه يجب علينا جميعا أن نوجه تحية للشرطة المصرية وقوات الأمن المركزى التى تعاملت بكل حرفية مع المجرمين والخارجين عن القانون الذين حاولوا أقتحام مدينة الانتاج الاعلامى .
وحذر طلعت خليل ، استمرار التيار القطبى فى جماعة الإخوان المسلمين من الاستمرار فى التصعيد اللفظى ودق طبول الحرب المقدسة بمنصة رابعة العدوية والنهضة وهذا التصعيد اللفظى يؤدى إلى مزيد من أراقة الدماء.