عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان بأسيوط يخطفون مواطنًا ويصيبونه بجروح فى تظاهرات أمس

بوابة الوفد الإلكترونية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" ما وقع من اشتباكات مساء أمس "الأحد" بين أعضاء الإخوان المسلمين بأسيوط وعدد من المتواجدين بمنطقة التظاهر بميدان مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط، ما أسفر عن إصابة أحد المواطنين بإصابات خطيرة نقل على أثرها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة فى قسم ثان أسيوط .

حيث اختلف النشطاء في تداول ما وقع وتسبب في تلك الاشتباكات إلا أن النتيجة كانت في النهاية نقل "ابادير سمير مقار" إلى العناية المركزة بمستشفي أسيوط الجامعي في حالة خطرة .
فمنهم من اتهم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وعلى رأسهم "و.م.ح" ـ طبيب مشهور ينتمي للجماعة ومعروف عنه تصدره لأي مشكلة بين الاخوان وأي فصيل أو فئة أخرى ـ بخطف "ابادير سمير مقار" الشاهد فى قضية قتل "ابانوب

عادل " أحد 3 شهداء قتلتهم الجماعة  فى أسيوط عند مبنى ديوان عام المحافظة يوم 30 يونيو؛ حتى القبض عليه في منطقة فريال وتعذيبه بوحشية.
بينما أوضح آخرون أن البداية كانت طلقات خرطوش قام بإطلاقها المجنى عليه أعلى رؤوس المشاركين في تظاهرة الإخوان التي كانت تجوب شوارع مدينة أسيوط، ما أدى إلى وقوع اشتباكات والقبض على المجنى عليه والتعدي عليه إلا أن تدخل قيادات الاخوان حال بين تفاقم الموقف .
وتقوم مباحث قسم ثان أسيوط بالتحري حول الواقعة، وجار العرض على النيابة .