رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسابقة البرلمان الشعبى لتحفيظ القرآن تنهى اختبارتها بالدقهلية

المحـافظـات

الاثنين, 29 يوليو 2013 08:11
مسابقة البرلمان الشعبى لتحفيظ القرآن تنهى اختبارتها بالدقهلية
الدقهلية - سما الشافعى:

انتهت اللجنة المشرفة علي مسابقة البرلمان الشعبي لحفظة القرآن الكريم من الاختبارات اليوم بعد اختبارات دامت 15 يومًا شارك خلالها 1252 متسابق من مركز منية النصر علي المستويات المختلفة .

أكد الشيخ "محمد حلمي احمد" المشرف علي المسابقة أن المسابقة تقام للعام الثالث علي التوالي ولكن مسابقة هذا العام تختلف عن الاعوام السابقة تماماً من حيث المستويات المتميزة جداً وايضا اشراف لجنة اعطت كل متسابق حقه ولم يظلم متسابق

واحد بل انه في بعد الاحيان يتجاوز وقت اختبار بعض المتسابقين ساعة كاملاً .
واضاف "حلمي" :"اننى اتفقت مع ادارة البرلمان الشعبي علي آلية جديده سوف يتم تطبيقها العام القادم موجزها اننا سوف نكرم المتسابق المتقدم في المستوي عن العام السابق حتي نحفز الطلبة علي الاصرار علي التقدم والتفوق في الحفظ والمستوي بصفة عامة".
واكد "صلاح عبد العليم " عضو مجلس ادارة البرلمان الشعبي :"تعتبر مسابقة البرلمان اقوي مسابقة في الدقهلية من حيث عدد المتسابقيين وعدد الفائزين وايضا قيمة الجوائز النقدية والذي ستتعدى ال 40 الف جنية او العينية او جوائز العمرة بخلاف تكريم الاوائل في كل المجالات سواء التعليمية او الرياضية" .
واضاف اننا سوف نقيم احتفاليتين هذا العام الاول يوم الجمعة القادم لتكريم جميع المشاركين في المستويات الاولي ويوم 27 رمضان سوف نقيم احتفال كبير بحضور شخصيات عامة يتم الاتفاق معها الان ويتم تكريم الأوئل في مستويات ربع ونصف وثلاثة ارباع والقران كاملاً .

أهم الاخبار