مسيرات حاشدة بالإسماعيلية اليوم وغدًا لدعم الجيش

المحـافظـات

الخميس, 25 يوليو 2013 11:58
مسيرات حاشدة بالإسماعيلية اليوم وغدًا لدعم الجيشالفريق أول عبدالفتاح السيسي
بوابة الوفد - متابعات:

أعلنت القوى الثورية بالاسماعيلية تنظيم عدد من المسيرات والمظاهرات الضخمة لأول مرة فى تاريخ المحافظة تلبية لدعوة الفريق السيسي لمنح الجيش تفويضا لمواجهة الارهاب.

وقال محمد حسنى منسق الانقاذ وأمين حزب الجبهة أن مسيريتين تطلقان فى الخامسة من مساء الجمعة من جامع محمد أمين وجامع السلام أخرى من ميدان الممر الىمينى ديوان عاما المحافظة حيث يتم تناول الافطار وأداء صلاة التراويح وبعدها تصل عدة مسيرات حاشدة قادمة من التل الكبيروالقصاصيين وأبو صوير وفايد وفنارة لتنضم للمظاهرات وتتحرك المظاهرة الضخمة من أمام

ديوان عام المحافظة بعد التراويح الى شوار ع المحافظة دعما للجيش وتفويضه ضد الارهاب .
وتوقع مسعد حسن أمين التحالف الشعبي الاشتراكى مشاركة مائة ألف مواطن بعد استشعار المواطنيين الخطر على مستقبل مصر من الارهاب .
وفى مدينة أبو صوير تدفق المئات من المواطنيين الى الشوراع منذ ليلة أمس لوضع لافتات تأييد للجيش والفريق السيسي وأعلنوا مشاركتهم فى مظاهرات الجمعة .
وجابت شوارع المدينة سيارات بمكبرات صورت تدعو المواطنيين
المشاركة فى جمعة تفويض الجيش للقضاء على الارهاب .
وأعلن ائتلاف القبائل العربية وعدد من قياداتها بينها أمين شعراوى وعبادة نافل وأبو ناصر العيادى تاييدهم الجيش وقال ابو ناصر العيادى أن القبائل العربية ستشارك فى المظاهرات الداعمة للجيش ، وتواصلت حملة “مؤيد”التى أسسها عدد من شبا بالثورة بالمحافظة لتمتد الى جميع محافظات مصر فعالياتها بجمع توقيعات المواطنيين على دعم الجيش فى مواجهة الارهاب .
وقال سليمان الحوت مؤسس الحملة أن عشرات الالاف من المواطنيين فى عدد من المحافظات تجاوبوا مع الحملة  ، وطالبوا بتوقيع استمارات الحملة لافتا الى انه سيتم تسليم الاستمارات الى المسئولين سواء الرئيس المؤقت أو الفريق السيسى  فور الانتهاء من جمعها .

أهم الاخبار