رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طريق مصيف بلطيم مصيدة للأرواح

بوابة الوفد الإلكترونية

تعانى الطرق العامة بمحافظة كفر الشيخ الإهمال، وتفتقد أعمال الصيانة منذ سنوات طويلة، مما أسفر عن تدهور شبكة النقل والمواصلات داخل المحافظة.

وتسبب الإهمال الجسيم فى انتشار العديد من المطبات الصناعية العشوائية والإشغالات على امتداد الطرق، فضلاً عن التباطؤ فى استكمال وتنفيذ مشروعات الإنارة بالرغم من إنشاء الطرق منذ سنوات، وكل هذا تسبب فى زيادة معدلات الحوادث بشكل مخيف دون أن يتوقف نزيف الأسفلت.
ويعتبر طريق مصيف بلطيم من أخطر الطرق التى تفتقد إلى أعمال الصيانة، حيث لم يشهد أية أعمال للصيانة منذ ما يزيد على 10 سنوات وأصبح مليئاً بالحفر والمطبات العشوائية وجميع السيارات التى تعمل عليه يقودها صبية بالإضافة إلى الحالة

السيئة للسيارات وعدم مطابقتها لاشتراطات السلامة والأمان، مما أدى إلى تضاعف معدلات الحوادث على هذا الطريق فى الفترة الأخيرة والتسبب فى تلف السيارات المملوكة للمواطنين. وأصبح خطراً داهماً على الأهالى ورواد مصيف بلطيم.
كما يبدو أن المسئولين بكهرباء بلطيم مستمرون فى تجاهل معاناة الأهالى من انقطاع التيار الكهربائى بصفة دائمة وعدم إنارة الشوارع الأمر الذى يبث الرعب فى نفوس المواطنين خاصة الأطفال والنساء، فضلاً عن انهيار الأعمدة وتهالك الكابلات.