في بيان للتيار الليبرالى

جماعة الإخوان أصبحت خطرا على الدولة

المحـافظـات

الاثنين, 22 يوليو 2013 20:44
جماعة الإخوان أصبحت خطرا على الدولةصورة أرشيفية
الإسكندرية – أميرة عوض

أعلن التيار الليبرالي المصري بالإسكندرية - أن جماعة الإخوان أصبحت تمثل خطرًا حقيقيا علي الدولة جراء سعيها المحموم لنشر الفوضي والإرهاب ومحاولة تقويض دعائم الدولة وتهديد الأمن القومي المصري والتحريض المباشر علي العنف والقتل للمتظاهرين السلميين..

كما حدث اليوم بميدان التحرير وكذلك استهداف رجال الجيش والشرطة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حماية حدودنا الأقليمية والمنشأت الحيوية، بالإضافة إلي قيام الجماعة بالاستقواء بالخارج والتحريض المباشر على التدخل العسكري الأجنبي. وهي جرائم تعد من قبيل الخيانة العظمي .
وحذر التيار الليبرالي في بيان

أصدره اليوم الاثنين من استمرار السياسة اللينة من قبل الدولة تجاه جماعة الإخوان وحلفائها، مطالبا الدولة أن تحسم أمرها وأن تسرع فورا دون تأجيل بإلقاء القبض علي قياداتهم من أجل تحقيق العدالة الناجزة في حق قيادات هذه الجماعة والمتحالفين معها والقصاص السريع لشهداء الوطن والواجب، وكذلك لتحقيق الأمن والاستقرار الداخلي وحماية المرحلة الانتقالية.
ودعى التيار الليبرالي السلطة الحاكمة أن تصنف جماعة الإخوان باعتبارها جماعة أرهابية خارجة علي القانون
وحل جناحها السياسي حزب الحرية والعدالة ومصادرة ممتلكات ومقرات الجماعة والحزب لحساب الدولة .
وحث البيان حكومة الببلاوي بسرعة وضع حد للعجرفة الأردوغانية التركية من خلال تجميد أو قطع العلاقات الدبلوماسية مع تركيا لحين رحيل حكومة رجب طيب أردوغان عن الحكم بعدما كشفت الأحداث الجارية أنه وحزبه جزء من التنظيم الدولي الإخواني . وكذلك منع دخول قادة وأعضاء حركة حماس للأراضي المصرية وتجميد أرصدتها بالبنوك المصرية . وختاما يطالب التيار الليبرالي أجهزة الأمن والمخابرات تسليم مالديها من الأدلة التي تدين جماعة الإخوان والرئيس المعزول إلي النيابة العامة للتحقيق فيها وأن تكون المحاكمة علانية حتي يطلع الشعب علي حقيقة الجماعة التي كانت تحكم مصـر.

أهم الاخبار