تقسيم العمل بمحور التنمية بالمنوفية لـ 3 مراحل

المحـافظـات

الاثنين, 22 يوليو 2013 11:03
تقسيم العمل بمحور التنمية بالمنوفية لـ 3 مراحل
متابعات:

قام اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية بزيارة تفقدية لمحور التنمية طريق شبين الكوم طملاي رافقه خلال الزيارة اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة شبين الكوم ورئيس حي غرب ومدير مديرية الطرق ومندوب الشركة المنفذة.

استمع اللواء ياسين طاهر لشرح حول مراحل التنفيذ وما تم انجازه وتم الاتفاق علي تقسيم العمل بالمحور لثلاث مراحل والتركيز علي افتتاح المرحلة الأولي خلال شهرين للاستفادة من الأعمال التي

تم انجازها بالطريق واختصار زمن الرحلة لمدينة السادات.
وصرح سكرتير عام المحافظة بأنه تم تكليف لجنة برئاسة اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد لبحث معوقات التنفيذ ووضع تصورات الحلول وتنفيذها.
وأشار اللواء ياسين طاهر إلى أن تكلفة هذا الطريق تصل إلى 320 مليون جنيه، ويعد طريق «شبين الكوم – طملاي» محورًا من محاور التنمية وهو طريق مزدوج يتكون
من اتجاهين، بعرض إجمالي 32 مترًا، يزيد إلى 42 مترًا في مناطق الدوران للخلف وبطول 16 كم.
وأضاف، أن الطريق يشمل 19 كوبري ونفقا خرسانيا على الترع والقنوات والسكك الحديدية التي تتقاطع مع الطريق، مع ربط الطريق بالمنازل والمطالع والطرق الإسفلتية المتقاطع معها، هذا وقد تم «تدبيش» الجوانب بالأحجار بالارتفاعات المطلوبة، والتي تبدأ من مترين إلى 5أمتار لمنع عبور المواطنين العرضي فوق الطريق .
ويأتي هذا في إطار خطة المحافظة لربط المدن والمناطق الصناعية بالمنوفية، وذلك لإعطاء دفعة جديدة في مجال الاستثمار، ومحاولة تخفيف الكثافة السكانية بقرى ومدن المحافظة.

أهم الاخبار