استفزاز واستعراض عضلات

مسيرة ارهابية للاخوان فى المنصورة

المحـافظـات

الأحد, 21 يوليو 2013 23:42
 مسيرة ارهابية للاخوان فى المنصورةجانب من مسيرة الاخوان فى المنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر

نجح رجال الأمن وتضامن أهالي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في التصدي لمسيرة اعضاء جماعة الأخوان التي خرجت للمطالبة بالقصاص لقتل السيدات الثلاث والذين سقطوا في أحداث اشتباكات شارع الترعة بالمنصورة .

انطلقت المسيرة من أمام إستاد جامعة المنصورة  وحمل المشاركين فيها الدروع وارتدوا الخوذ في الرأس  ومعهم الأسلحة البيضاء والنارية وكميات كبيرة من الشماريخ .
جاءت المسيرة  لتمر بشارع الترعة

الذى شهد الاحداث الدامية . أكد أحد شهود العيان علي قيام الاخوان بتحطيم السيارات التي تحمل شعارات النسر كناية عن رفضهم لكل من هو منتمي للجيش لتنطلق المسيرة في أتجاة مبني مديرية أمن الدقهلية بشارع البحر بالمنصورة  في وقفة حملت الكثير من الشعارات المنددة بالشرطة والجيش .

التزمت قوات أمن الدقهلية بأقصى درجات ضبط النفس  وتأمين مبني المديرية علاوة علي تأمين المتظاهرين أنفسهم لمنع الصدام المتوقع بين الأخوان والاهالى الذين رفضوا استعراض القوة الاخوانى. خرج الآلاف من أحياء المنصورة والقريبة من مديرية أمن الدقهلية " شارع بورسعيد ــ والحوار ــ وسوق الحدادين  والعباسي " وقام  ثوار المنصورة بتأمين ميدان تحرير المنصورة أمام مبني محافظة الدقهلية وليصبح المشهد غاية في الصعوبة ووراء تلك الضغوط عاد متظاهري الأخوان الي مكان تجمعهم أمام أستاد جامعة المنصورة مرة أخري 

 

 

 

أهم الاخبار