رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفلات إفطار ومسيرات وتظاهرات بالغربية لدعم الجيش

بوابة الوفد الإلكترونية

دعت القوى والأحزاب السياسية والحركات الثورية بالغربية، أنصارها ومؤيديها إلى المشاركة في مسيرات وتظاهرات حاشدة -اليوم الجمعة - تحت شعار مليونية "العزة والنصر"، وإقامة حفلات إفطار بمختلف ميادين المحافظة، للتأكيد على توحد الإرادة الشعبية في دعم الجيش.

وكانت القوى والحركات الثورية بطنطا، الممثلة في اللجنة التنسيقية لتظاهرات ثورة 30 يونيو، وحملة تمرد ، والتيار الشعبي، وحركة ثوار طنطا الأحرار، وحركة شباب 6 إبريل، وأحزاب الوفد، والدستور،  والتحالف الشعبى الاشتراكى، والمصري الديمقراطي، والشيوعي المصري، قد قررت الخروج في مسيرات حاشدة تطوف أرجاء شارع الجيش الرئيسي بطنطا، والشوارع المتفرعة منه والتجمع بساحة الشهداء أمام ديوان محافظة الغربية.

فى سياق متصل،  تقيم القوى والحركات السياسية، والتي تضم حركة شباب المحلة  الثائر، والتيار الشعبي، وائتلاف شباب الثورة حفل إفطار بساحة ميدان الشون، وسط مشاركة لفيف من الشخصيات العامة ورموز وممثلي الأحزاب السياسية والقوى الثورية.

وتجوب سيارات تحمل مكبرات صوت، تدعو المواطنين والأهالي إلى النزول بالشوارع والميادين للمشاركة في الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والتأكيد على وحدة الشعب والجيش، والوقوف بجانب القوات المسلحة، وحفاظا على مكتسبات 30يونيو.