عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قوات الحماية المدنية تضرب عن العمل بالوادى الجديد

 اللواء محمود خليفة
اللواء محمود خليفة محافظ الإقليم

قام أفراد وأمناء قوات الحماية المدنية بالوادى الجديد بغلق أبواب الإدارة بالجنازير لتجاهل مطالبهم، التى تتمثل فى انتداب لجنة لفحص أعمال المقر الجديد، الذى وصفوه بأنه غير صالح؛ بسبب وجود تسربات مياه فيه من أكثر من جهة على الرغم من تسليمه مؤخرًا كمبنى جديد.

كما طالبوا بتسليح الأفراد للدفاع عن النفس، وصرف الوجبات المقررة لأفراد الحماية المدنية فى الإفطار والسحور، وارتفاع الخصومات التى يتم خصمها من المرتبات، ورفع كفاءة نقاط الإطفاء فى المناطق النائية.
وكان اللواء محمود خليفة محافظ الإقليم، قد أكد على أنه سيبحث كيفية حل مشكلة أفراد الحماية المدنية مع قيادات مديرية الأمن، وذلك بما يحقق لهم الاستقرار.
وكان قد أعلن أفراد وأمناء قوات الحماية المدنية بالوادى الجديد إضرابهم

عن العمل مساء الجمعة، حيث تجمهروا أمام مقر ديوان عام المحافظة بمدينة الخارجة، ووضعوا سيارات الإطفاء أمام مقر المحافظة؛ تأكيدًا على وقف العمل كليًا بإدارة الحماية المدنية بالمحافظة.
وأكد أفراد الدفاع المدنى أنهم سبق وأن أعلنوا عن مطالبهم للقيادات بمديرية الأمن دون جدوى، وهو ما استدعاهم للإضراب عن العمل داخل مقر ديوان عام المحافظة، والمطالبة بلقاء اللواء محمود خليفة، محافظ الإقليم لحل مشكلتهم، مشددين على أنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا بعد الاستجابة لمطالبهم.