رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان: أولوية التشغيل لأبناء المحافظة

محافظ أسوان إسماعيل
محافظ أسوان إسماعيل عطية الله

أكد محافظ أسوان إسماعيل عطية الله أن أبناء المحافظة لهم الأولوية للتشغيل في كافة المشروعات التنموية والاستثمارية أو التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة وذلك للقضاء علي ظاهرة البطالة التي زادت معدلاتها خاصة بعد انخفاض الحركة السياحية وعودة أعداد كبيرة من المصريين من الخارج.

وصرح المحافظ - خلال مناقشته لمطالب أهالى قرية الكوبانية غرب النيل بمدينة أسوان والتى قام بزيارتها اليوم السبت- بأن وزارة الصحة وفرت نحو 5000 من أمصال العقارب والزواحف لجميع المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بدائرة المحافظة وخاصة التى تخدم المناطق النائية والجبلية بالمحافظة .
كما استجاب المحافظ لبعض من مطالب أهالى القرية منها توفير طبيب بالوحدة الصحية بأحد نجوع القرية والبدء فورا فى إنارة الشوارع الرئيسية المؤدية إلى القرية علاوة على سرعة صرف الحصص

المقررة للمزارعين من الأعلاف الحيوانية من خلال الإدارة البيطرية.
وطالب المحافظ الأهالي بتخصيص سيارات نقل داخلي لأهالي القرية من وإلي مدينة أسوان ، مشيرا إلي أنه يجري حاليا مراجعة الأتوبيسات الخاصة بمشروع النقل الداخلي التابع للمحافظة لإعادة توزيع خطوط السير طبقا لاحتياجات كل منطقة وذلك حسب الكثافة السكانية بما يحقق الانسياب المروري المطلوب.
ووافق محافظ أسوان أيضا علي زيادة الحصة المقررة لنجوع الكوبانية من اسطوانات البوتاجاز وذلك بعد شكوى الأهالي من قلة هذه الحصة، بالإضافة إلى زيادة حصص الدقيق للمنطقة.