رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الوادي الجديد يدرس مطالب عمال الحماية المدنية

المحـافظـات

السبت, 13 يوليو 2013 11:09
محافظ الوادي الجديد يدرس مطالب عمال الحماية المدنية محافظ الوادي الجديد اللواء محمود خليفة
متابعات :

أكد محافظ الوادي الجديد اللواء محمود خليفة أنه تم التنسيق مع القيادات الأمنية بالمحافظة لدراسة مطالب عمال قسم الحماية المدنية والإطفاء فيما يحقق لهم الاستقرار فى العمل الذي يعد خدمي من الدرجة الأولى .

وكان عدد من أطقم الحماية المدنية والإطفاء قد تظاهروا أمام الديوان العام للمحافظة بمدينة الخارجة ليلة أمس الجمعة ؛ للمطالبة بصرف وجبة غذائية للسحور بعدما توقف صرفها هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة التي كان يصرف فيها

وجبتين غذائيتين لهم للإفطار والسحور.
كما طالب العمال بتحسين أوضاعهم المالية من حيث الحوافز وبدلات المخاطر والاستراحات الخاصة بهم وتطوير نقاط الإطفاء ودعمها خاصة بالمناطق النائية والاستصلاح الحديث بالوادي الجديد.
على صعيد آخر ، وافق رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري والموارد المائية الدكتور مصطفى أبو زيد ، على دعم محافظة الوادي الجديد بعدد 74 غاطسا لآبار الري بالمحافظة.
وأكد محافظ الوادي الجديد اللواء محمود خليفة - في تصريح له - أن هذه الغواطس ضرورية لإصلاح الأعطال التي لحقت بعدد من آبار الري بالمحافظة ؛ ما تسبب فى تضرر المحاصيل الزراعية خلال الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن هذه الغواطس تصل للمحافظة خلال الأيام القليلة القادمة .
وأضاف أنه تم وضع خطط للحد من مشكلات آبار الري بالمحافظة تتضمن الصيانة الدورية وتوفير قطع الغيار اللازمة ، بالإضافة إلى إحلال عمل الآبار بالكهرباء بدلا من السولار وتحديد فترات زمنية لعمل آبار الري بالتناوب لزيادة الكفاءة والعمر الافتراضي لتشغيل بئر الري الواحد.

أهم الاخبار