رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو فحص سيارتين للاشتباه بأنهما مفخختين

المحـافظـات

الاثنين, 08 يوليو 2013 22:09
بالفيديو فحص سيارتين للاشتباه بأنهما مفخختيناحدى السيارتان المشتبه فى انها مفخخة
أسيوط ـ محمد ممدوح :

قامت قوات الأمن والدفاع المدني فى محافظة اسيوط  بفحص سيارتين أثاروا الشك والقلق بكونهما مفخختين ؛ وذلك باستخدام أجهزة مفرقعات عقب القيام باجراءات احترازية .

كانت حالة من الهلع قد أصابت أصحاب المحال التجارية والمارة من المواطنين بوسط شارع يسري راغب بمدينة أسيوط بعد اكتشافهم سيارتين تقفان بصورة مريبة ومثيرة للقلق ؛ مما دفع أحدهم بالاتصال على الدفاع المدني للابلاغ عن احتمالية وجود مفرقعات بأى من

السيارتين أو كلتاهما . وعلى الفور هرعت سيارات المطافيء وسيارات تأمين بلاغات الانفجارات إلى المكان المبلغ عنه.
وعلى مدار ساعة كاملة تم تمشيط المنطقة المحيطة بالسيارتين ثم استخدام اجهزة الكشف عن مفرقعات داخل السيارة الأولي التي تحمل رقم  1156 ملاكي اسيوط وجاءت النتيجة سلبية ، أما السيارة الثانية فتحمل رقم 19297 ملاكي أسيوط ؛
والتى كانت تقف بصورة مثيرة للشك والقلق فى نهر الطريق كانت الاجراءات الاحترازية تجاهها أكثر من الأولي . تم اخلاء المنطقة تماما من المواطنين وابعادهم عن مكان وجود السيارة ورفع كافة رجال الدفاع المدني الموجودين حالة التأهب القصوي لاحتمالية حدوث انفجار ، وبعد دقائق صاح أحد الضباط والذي كان منوط له استكشاف ما بداخل السيارة قائلا :"الحمد لله " .
تلك الكلمات أعادت للشارع سيولته المرورية وانفض الجميع وانصرفت سيارات المطافيء والمفرقعات ليعود الشارع إلى طبيعته بعد حالة ذعر خلفها بلاغ جاءت نتيجته بالسلبية .

أهم الاخبار