رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آلاف المتظاهرين لدعم الثورة بشرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

خرجت مسيرات وتظاهرات حاشدة بشرم الشيخ من منطقة الهضبة حتى ساحة التظاهر بخليج نعمة ضمت آلاف من المواطنين والعاملين بالسياحة والبدو

والوافدين تضامنا مع مليونية " الشرعية للشعب  التي دعت إليها حملة تمرد وحزب الوفد والمصرين الأحرار والدستور بينما خرج المئات بطور سيناء وتجمعوا أمام ديوان عام المحافظة بطور سيناء دعما للجيش ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الذى انحاز لثورة الشعب وهتف المواطنين" الإخوان والبلطجية قتلوا شباب بيقولوا سلمية"  ورددوا هتافات" الهلال ويا الصليب ضد القتل والتعذيب"وإسلامية إسلامية غصب عن الإخوانية وحملوا  بعض البدو صور لعبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بحب واحترم هذا الرجل وقال محمد شريف ناشط سياسي أن الإخوان سقطوا في  ثلاثة أيام

نتيجة كذبهم وعنادهم مع الشعب خيانتهم للأمانة التي حملها الشعب لهم. وأشاد بالموقف التاريخي للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.
وأضاف السيد سلمان أحد شباب البدو أن البدو يؤيدون الجيش حامى الثورة المصرية مشيرا إلى أن البدو تربطهم علاقات نضال وكفاح مع القوات المسلحة.
ومن ناحية أخرى خرج عشرات المتظاهرين المنتمين للإخوان المسلمون بعد صلاة العشاء فى مسيرة بطور سيناء تؤيد الرئيس المعزول محمد مرسى وهتفوا" امشى يا سيسى مرسى هو رئيسي".