رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سياسيو دمياط يستنكرون اعتداء الحرس الجمهورى

اعتداء الحرس الجمهوري
اعتداء الحرس الجمهوري

استنكر محمد معاذ منسق الجبهة الثورية الموحدة محاصرة مبنى الحرس الجمهوري ومحاولة تسلق جدرانه والتطاول على القوات المسلحة ومحاولة سحبها إلى نفق ضيق والدخول فى حرب شوارع بزعم إظهار الجيش بأنه يقتل مدنيين مؤيدين للمعزول.

من جانبه طالب فادي أبوسمرة عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 إبريل بعرض فيديوهات محاولة اقتحام مبنى الحرس الجمهوري للرأي العام من خلال مؤتمر صحفي وإحالة المتهمين إلى تحقيقات عسكرية فورية مؤكدين أن الجيش المصري خط أحمر وأن التطاول عليه وعلى قواته ومنشآته سيواجه بكل قوة لهدم مخطط أمريكا والإخوان لإضعاف الجيش المصري وتفكيكه كما حدث فى معظم الدول العربية.
وأضاف عبده علي أحمد خليل منسق اتحاد شباب الثورة بدمياط أن جماعة الإخوان المسلمين عفوا المسلحين تريد الوقيعة بين الجيش والشعب  وهذه الجماعة هي جماعة إرهابية  تريد محاولة إلصاق الجريمة بالقوات المسلحة المصرية حيث اصدر اتحاد شباب الثورة اليوم بيان إلي القائد العام للقوات المسلحة بان يضرب بيد من حديد لكل من تهرول له نفسة  فعل أعمال إرهابية  واضاف البيان لا بد من تفريغ كافة محتويات الشرائط المسجلة وبثها بنهاية اليوم علي كافة جموع الشعب المصري.
واضاف محمد العزبي الناشط السياسي ومنسق عام حركة 6 أكتوبر لا بد من محاكمة الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين  هو السبب فى المذبحة. وطالب الجيش بسرعة التحرك ضد القيادات التي تحرض على العنف وهى تختبئ فى المساجد حسب قوله متهمًا إياهم باستغلال

شباب الجماعة ووضعهم فى الصفوف الأولى من أجل السلطة. ورجح  العزبي  أن يستمر مشهد المواجهات طالما بقيت القوى الإسلامية مصرة على البقاء فى الميادين. وإن كانت جماعة الإخوان المسلمين تتحمل مسئولية الضحايا الذين وقعوا إثر الاشتباكات مطالبًا بضرورة القبض على كل قيادات التيار الإسلامي التي تحرض على الحشد والبقاء أمام المنشآت العسكرية ومهاجمتها.وقال محمد بلح ناشط سياسي  اقفل بقك يا نادر بكار الشعب المصري لن يعود إلى الوراء مهما حدث لقد انتهى عصر الإسلام السياسي بمصر لجميع الجماعات مهما كانت تصريحاتها أو ألاعيبها. لن نستبدل حسن العكر بحسنين العكر .كل من يتجرأ أو يحاول الاعتداء على الأجهزة الأمنية أو أية مؤسسة وطنية يتحمل جميع العواقب المحتملة المؤسفة. الشعب المصري لن يدفع مرة أخرى من قوته ومن مستقبل أبنائه بسبب حفنه من البلطجية الخونة  ولم ولن نسكت بعد الآن بل وستتصدي للحزب النور بدمياط حتي تتحق مطالب الشعب عيش – حرية – عدالة اجتماعية