عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..محافظ دمياط المستقيل: لم أهاجم المتظاهرين أبدًا

الدكتور طارق خضر،
الدكتور طارق خضر، محافظ دمياط

أكد الدكتور طارق خضر، محافظ دمياط المستقيل، أنه تقدم باستقالته إلى الدكتور محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية حفاظًا على حب أبناء المحافظة، حيث إن الجميع يعلم مدى إنجازاته التي حققها طوال فترة عمله، كما أن لديه شعبية واسعة في المحافظة، وهو ليس مع النظام أو ضد وموقفه محايد.

وأضاف "خضر" في مداخلة هاتفية على فضائية "أون تى فى" فى برنامج "صباح أون" اليوم الثلاثا- ء، أنه لم يصدر أي تصريح منه ضد أهالي المحافظة أو قوات الجيش والشرطة، وكل ما نشر غير صحيح، وقد أوضح لأهالي المحافظة الحقيقة، وهذا ما أحزنه لأن الشائعات انتشرت وأثارت جدلًا واسعًا.
أوضح محافظ دمياط المستقيل أن الاحتقان فى الشارع الدمياطى منذ أن أهمل الرئيس مطالب المتظاهرين قائلًا: "الرئيس لم يقم بعمل أى خطوة

ايجابية".
وأكد محافظ دمياط المستقيل أن سبب استقالته يرجع إلى ترويج البعض لإشاعة قيامه بمداخلة هاتفية عبر الفضائيات قال فيها إن أعداد المتظاهرين بميدان الساعة لا يتجاوز 300 شخصًا, وهم من مؤيدي الرئيس مما تسبب في حالة من الغضب العارم بالشارع الدمياطي.
وتابع: "لن أنسى شعب دمياط العظيم، ويكفني شرفًا أنني لبيت جميع مطالب المتظاهرين بميدان الساعة حيال تظاهرات من مياه وكهرباء".
وكان قد نشرت بعض المواقع الإلكترونية تصريحات عن محافظ دمياط أن "خضر" أهان المتظاهرين ووصفهم أنهم من فلول النظام السابق.
شاهدالفيديو..