رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. مسيرات حاشدة لمسلمي الأقصر وأقباطها

المحـافظـات

الثلاثاء, 02 يوليو 2013 10:06
اليوم.. مسيرات حاشدة لمسلمي الأقصر وأقباطها
الأقصر – حجاج سلامة:

أغلق المتظاهرون في الأقصر مبنى ديوان المحافظة اليوم - الثلاثاء - ومنعوا الموظفين والعمال وكبار المسئولين من الدخول في إطار الاستجابة لدعوات العصيان المدني.

ورفرف علم الأقصر الجديد على مبنى المحافظة.
كما أغلق العشرات من العاملين بمجلس مدينة القرنة غرب الأقصر مبنى المجلس، مؤكدين انضمامهم للعصيان المدني حتى رحيل العميد محمد معوض رئيس المدينة الذي اتهموه بالانحياز لجماعة الإخوان المسلمين. 
وأعلن يوسف المصري - القيادي في حزب

الوفد، وأحد منظمي تظاهرات الأقصر - عن خروج مسيرات حاشدة؛ للتأكيد على مطالب الموجة الثانية من الثورة المصرية برحيل الرئيس محمد مرسى، وسقوط نظام جماعة الإخوان المسلمين.
كما أعلن "إميل نظير" - منسق ائتلاف أقباط مصر بالأقصر، وأحد منظمي تظاهرات الأقصر - عن خروج كل أقباط الأقصر في التظاهرات التي تشهدها المحافظة في صورة
من أروع صور الوحدة الوطنية، والتقاء عنصري الأمة المصرية على مطلب واحد (هو رحيل الرئيس محمد مرسى، واستكمال مطالب ثورة يناير).
إلى ذلك تجددت الاشتباكات بين مؤيدي الرئيس محمد مرسى ومعارضيه داخل مستشفى الأقصر الدولي الذي شهد اشتباكات بين الطرفين الاثنين على خلفية قيام مدير عام المستشفى المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين بخفض عقود عشرات العاملين من سنوية إلى ربع سنوية بدلا من تثبيتهم؛ الأمر الذي أدى لوقوع اشتباكات بين مؤيدي الرئيس مرسى ومعارضيه بالمستشفى الذي يعمل به  1500 ما بين طبيب، وممرض، وموظف، وعامل.
 

أهم الاخبار