رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة بالآلاف للإخوان المسلمين بالفيوم

المحـافظـات

الاثنين, 01 يوليو 2013 22:15
مسيرة بالآلاف للإخوان المسلمين بالفيومصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

خرج الآلاف من أبناء القوي الإسلامية المختلفة ومؤيدي الرئيس محمد مرسي  في وقفه حاشده  بميدان المسلة بالفيوم.


تدفق العشرات  بالميدان وشهدت الوقفة مشاركة لعدد من القوى والشخصيات السياسية والقيادات الشعبية بالمحافظة.

اصطف المشاركون بالوقفة على جانبي الطريق ورفعوا اللافتات المؤيدة للرئيس. محمد مرسي وردت إذاعة المنصة الأناشيد الوطنية والحماسية والهتافات "موت واحد .. موت 100  .. مرسي رئيس ومعاه الشرعية " هي لله، هي لله .. لا للمنصب ولا للجاه "، " شعب الفيوم قالها وقرر .. الشرعية الخط الأحمر "، " يا للذل ويا للعار .. الفلول عاملين ثوار " ، " للإعلام بنقول من هنا .. مرسي قالها كفاية سنة "

.

وفي كلمته قال حمدي طه عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة " لابد أن يعلم الناس ان البديل عن الشرعية والرئيس هو الفوضي، وأن الذين يقفون على الجانب الآخر يتزعمهم من دمر العراق ومن نهب أموال الشعب وأخذوا قوته وجعلوا في سبيل إسقاط الرئيس نظيف اليد موسما للبلطجة والحرق والتخريب والفتنة بين المسلمين والأقباط في مشهد عبثي جديد على الشعب المصري يعكس فتنة بين جسد مصر الواحد ، مؤكدا ان من يراهن على حرب أهلية وفتنة طائفية يلعب بالنار التي سوف تحرقه فليس
من بين الإسلاميين من حرق كنيسة القديسين أو قطار الصعيد ولم تعهد مصر أحد أحرص وارحم على الأقباط من الإسلاميين الذين خرجوا في أكثر من موقف للدفاع عنهم".

وأضاف جمال حسن القيادي بجماعة الإخوان المسلمين " عاهدنا ربنا أن نحمي هذه الشرعية بكل ما نملك مستعينين بالصبر والصلاة لا بالشرطة او الجيش فى مواجهة تلك الازمة والله معنا ومع الصابرين، وقد قضينا ليلة امس وكانت أسعد ليالي حياتنا مرابطين فى حماية شرعيتنا وإرادتنا ومشروعنا الذي لا يحمل إلا الخير للناس ودونه الفوضي .
وأضاف حسن " مصابونا الاحد  كانوا الله ومصابوهم كانوا من أجل إشعال البلاد والتخريب والحرق حتي يعود الظالمين على حياتنا وهذا لن يحدث لأننا على عهدنا بالله همنا نصرة الحق وتعمير بلادنا وأمنها واستقرارها وعلي هذا العهد نريد ان نلقاه ومنتظرون وعده بقطع دابر القوم الذين ظلموا "

 

أهم الاخبار