رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نادي ضباط مصر يحذر من وقيعة بين الشرطة والشعب

المحـافظـات

السبت, 29 يونيو 2013 19:55
 نادي ضباط مصر يحذر من  وقيعة بين الشرطة والشعب
كتبت -ولاء وحيد :

اصدر النادي العام  لضباط الشرطة في مصر بيانا رسميا اليوم –السبت – اكد فيه ان هناك مؤامرة تهدف لاحداث وقيعة بين قوات الشرطة وبين الشعب المصري خلال حالة الحراك السياسي  المرتقب غدا 30 يونيو .

وناشد النادي الشعب المصري للتصدي للوقيعة على حسب ما جاء بالبيان واحباط تلك المؤمرات وعدم الانسياق وراء الشائعات. وجاء بالبيان " يا رجال شرطة مصر تعاملوا بكل حزم وحسم حيال اى اعتداءات على شعب مصر خلال الحراك السياسى المرتقب يوم 30 يونيو الجارى .. وأكدوا للشعب أن عقيدة الوزارة الراسخة بوطنية

جهاز الشرطة وخدمته لجميع أبناء الوطن دون النظر إلى أي انتماءات سياسية أو دينية في إطار من لشرعية والقانون. وجاء في البيان "ان رجال الشرطة في مصر سيتعاملون بكل حزم وحسم حيال اى اعتداءات على شعب مصر".وقال البيان  " ان النادي العام لضباط الشرطة إلى جموع الشعب المصري  العظيم ، ليعلم أن الشرطة لم تخن الوطن يوماً ، ولم تتآمر على مقدراته ومارست دورها الوطنى بكل حيدة ونزاهة . وان  رجال
الشرطة قبل وبعد  ثورة 25 يناير تحملوا ما لم يتحمله احد ويفوق القدرة على الصمود وحين عجزت الكلمات عن إثبات براءتنا .. وضعنا ثقتنا فى الله عز وجل حتى برأنا على يد قضاة مصر العظماء ( وَيُحِقّ اللَّه الْحَقَِّكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ..
وقال البيان "لقد حانت اللحظة لنعلن لشعب مصر أن وزارة الداخلية عبر تاريخها لم يسجل عنها المؤامرات أو المكائد للوطن ولم يكن أبدا منهجها الخيانة ..ولا ينتقص من صدقنا أخطاء البعض منا .
اختتم النادي بيانه بنداء لضباط الداخلية جاء فيه "يا ضباط مصر التزموا بعهدكم فى حفظ مقدرات وطنكم الغالى وكونوا صفاً واحدا مع شعب مصر العظيم فأنتم قوات حماية الشعب وسطروا التاريخ بأحرف من نور.
 

أهم الاخبار