عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..متظاهرون يواصلون حصار محافظة الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل ثوار محافظة الدقهلية اليوم – الأربعاء - حصارهم لمداخل ديوان عام المحافظة؛ لمنع الدكتور صبحي عطية المحافظ الإخواني الجديد من الخروج من مبنى المحافظة الذي تم حصاره عبر الأبواب الحديدية للطرق المؤدية لمكتبه داخل المبنى، وقام الثوار بالدخول للطابق الأرضي وقاموا بترديد هتافات تتوعد المحافظ المحتجز وتندد بحكم الإخوان.

جاءت حشود قليلة لمليشيات الإخوان تتركز خلف مدرسة أحمد زويل الإعدادية للبنات التي تجاور مبنى المحافظة حاملين الأسلحة البيضاء والسنج والسيوف وكسر الرخام في مناوشات لمحاولة جر الثوار لإبعادهم عن الأبواب التي محاصرتها إلا أن الثوار التزموا الحصار وهم في حالة استعداد لرد العدوان إذا ما حاولوا الاشتباك معهم.
من ناحية أخرى، قام موظفو مبنى المحافظة بانصرافهم مبكرًا بِناءً على تعليمات

المحافظ الإخواني الجديد بعد تصاعد حدة التوتر داخل الأدوار الـ6 التي انتشر فيها أعوان المحافظ الذي أكد مصدر داخل المحافظة بأنهم بلغوا أكثر من 50 شخصًا انتشروا أمام الأقسام الداخلية والمكاتب كأسلوب احترازي؛ لمنع الموظفين من التجاوب مع المتظاهرين.
على جانب آخر، قام اللواء سامي الميهى والسعيد عمارة رئيس مباحث المديرية والقيادات الأمنية في التواجد داخل مبنى المحافظة؛ لتأمين المداخل المؤدية لمكتب المحافظ، وتم استدعاء قيادات الأمن المركزي في محاولة لتأمين خروج المحافظ.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=eTlvqJha5UQ