رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور. مسيرة لرفض تعيين محافظ إخوانى للدقهلية

المحـافظـات

الاثنين, 17 يونيو 2013 18:44
بالصور. مسيرة لرفض تعيين محافظ إخوانى للدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر:

نظم العشرات من مختلف القوى السياسية والوطنية، وأعضاء الأحزاب والحركات الثورية مسيرة حاشدة بشارع الجيش، انطلقت من أمام  ميدان تحرير المنصورة للتنديد بتعيين الدكتور صبحي عطية يونس"محافظا للدقهلية"،وإعلان استعداداهم لمليونية 30يونيو المقبل.

وطافت المسيرة محيط ديوان عام محافظة الدقهلية وقاموا بإغلاق البوابة الرئيسية للمحافظة لإعلان منعهم دخول المحافظ الجديد إلى مكتبة، فضلا عن كتابة بعض العبارات بمدخل الديوان التي تشير إلى اتهام الدكتور صبحي عطية يونس بقيادة

أعضاء الجماعة والاعتداء على الثوار في 25فبراير الماضي أثناء قيامهم بفض العصيان المدني والاعتداء على الثوار.
وردد المحتجين هتافات" يا مرسى  مبنخافش ..بنقولهالك وش فى وش"،"ارحل ..ارحل يامرسى..ياحرامى الكرسى"،"قالوا واحد قالوا مية..30/6مليونية"،"جيكا جيكا ياولد ..دمك بيحرر بلد"،"ياام الجندى متخافيش..اللي قتلوا مش هيعيش".
وأعلن المحتجين اعتصامهم بميدان الثورة بالمنصورة ومنعهم من دخول المحافظ إلى مكتبة خاصة أنه ينتمي
لجماعة الإخوان المسلمين والمتحدث الرسمي باسم الجماعة فى الدقهلية.
من ناحية أخرى أكد حافظ الشاعر"المتحدث الإعلامى باسم التيار الشعبي بالدقهلية" أن تولى الدكتور صبحي عطية محافظة الدقهلية مرفوض بعدما دعي عطية إلى حشد الإخوان لفض العصيان المدني والذي نتج عنه الاعتداء على الثوار.
وأضاف أن التيار الشعبي والقوي الثورية  ترفض تولى أى شخص إخوانى منصب محافظة الدقهلية، خاصة أن هناك دماء أسيلت ولم يؤخذ حقه حتى الآن.
وأشار أن دعوة المحافظ الإخوانى للقوى الوطنية مرفوضة  لأن يده ملوثة بدماء الثوار والدعوة تأخرت كثيرا بعد أن نشروا في الأرض فسادا.

أهم الاخبار