رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة مفاجئة لوزير النقل بعدد من محطات مترو الأنفاق

الدكتور حاتم عبداللطيف
الدكتور حاتم عبداللطيف وزير النقل

قام الدكتور حاتم عبداللطيف وزير النقل، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية في عدد من محطات الخطين الأول والثاني لمترو أنفاق القاهرة.

وشملت الجولة محطات (سراي القبة، الدمرداش، رمسيس، الخلفاوي)، وهدفت إلى الوقوف على سير العمل، والاستماع إلى شكاوى الركاب ومقترحاتهم.
وقام وزير النقل خلال جولته بتفقد حركة سير العمل بالمحطات ومتابعة عملية التشغيل وزمن التقاطر المحدد للقطارات وشبابيك التذاكر وحسن التعامل مع الركاب، ومستوي النظافة والتواجد الأمني داخل وخارج المحطات.
وتوجه عبداللطيف لورش شبرا، حيث استمع لمطالب العمال ووعد بحلها، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري من خلال الدورات التدريبية، لرفع كفاءة العاملين بالورش واستخدام الأساليب الحديثة في الصيانة، لتحسين أدائهم في العمل، وزيادة قدرتهم على مضاعفة أعمال

الصيانة لضغط الفترة المطلوبة لصيانة القطار الواحد من شهر إلى أسبوعين، وكذلك سرعة تطبيق نظام إلكتروني متطور لإدارة المخازن والمشتريات لتسجيل الصادر والوارد لمهمات التشغيل.
ووجه وزير النقل بضرورة زيادة وتفعيل الدور الذي تقوم به لجان التفتيش والمتابعة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق لضمان مستوي خدمة متميز للركاب، مؤكداً استمراره في القيام بجولات مفاجئة لجميع العاملين بكافة قطاعات النقل لمتابعة سير العمل، مشددا على أنه لن يتهاون في محاسبة المقصرين.